المنبر الاعلامي الحر

فعالية ثقافية وخطابية في الدريهمي بمناسبة ذكرى المولد النبوي

يمني برس- الحديدة

نظم ابناء عزلة المنافرة بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة اليوم السبت فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وفي الفعالية التي حضرها مديرعام المديرية. الشيخ محمد الموساي والمشرف الثقافي علي عيسي والمشرف الاجتماعي الشيخ احمد منصور ونائب مدير مكتب الصناعة والتجارة احمد السلموني أشار مدير عام المديرية إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي تعبير عن الحب والولاء للرسول الكريم والتأسي بأخلاقه وقيمه ومبادئه قولا وعملا.

 

وأكد الموساي أهمية التحشيد للفعالية المركزية التي ستقام في مديرية بيت الفقية احتفاء بهذه المناسبة .. داعيا الجميع للتكاتف لإنجاحها بما يليق بمكانة النبي الأعظم.

 

فيما نوه المشرف الثقافي علي عيسي إلى العلاقة التي تجمع الشعب اليمني برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وحبه وولائه وارتباطه به.

 

وأكد عظمة هذه المناسبة التي يحاول أعداء الأمة الإسلامية على مر العصور طمسها وتغييبها عن الشعوب المسلمة.

 

من جانبة لفت المشرف الاجتماعي الشيخ منصور أهمية إستحضار سيرة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وصفاته الحميدة وماجسده من قيم لتكريس الحرية والكرامة.

 

واشار المشرف الاجتماعي إلى أهمية توحيد الخطاب التوعوي بإتجاه المخاطر التي تحاك ضد الأمة ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان الغاشم.

 

حضر الفعالية عدد من العقال والشخصيات الاجتماعية.

#المولد_النبوي_الشريف