المنبر الاعلامي الحر

حفلاً خطابياً لوزارة الشؤون الاجتماعية احتفاء بالمولد النبوي الشريف

حفلاً خطابياً لوزارة الشؤون الاجتماعية احتفاء بالمولد النبوي الشريف

يمني برس:

 

نظمت وزارة الشئون الاجتماعية والعمل اليوم الأحد، حفلا خطابيا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

وفي الحفل أكد وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع أهمية الاحتفال بمولد خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم التي تعد من أعظم المناسبات الإسلامية.

 

ولفت إلى أن الاحتفال بمولد الرسول صلوات الله عليه وآله يحمل معاني سامية تتجلى فيها عظمة محبتنا و تعظيمنا له واستلهام الدروس والعبر من سيرته العظيمة وأخلاقه ومناقبه القيمة

 

وأشار إلى أن يوم ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم هو يوم عيد لكل مسلم وملتقى روحي للامة الإسلامية جمعاء نسير على دربه وننهل من نبع وسمو أخلاقه.

 

ودعا إلى الإعداد والتحضير والتحشيد للفعالية المركزي الخاصة بهذه المناسبة التي تغيض الأعداء وتعزز من ولائنا الروحي لرسول الله إلى رفد جبهات العز والكرامة حتى يتحقق النصر الأكبر لهذا الشعب العظيم.

 

رئيسة مؤسسة سام للطفولة والتنمية بثينة القرشي أشارت في كلمة منظمات المجتمع المدني إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف والذي يعد من أعظم الفعاليات واقربها إلى قلوبنا لنحيي شعيرة من شعائر الله، نعظم فيها قائدنا العظيم خير خلق الله ونتشرف بسيرته الطاهرة وأخلاقه السامية.

 

وفي كلمته عن أحفاد بلال عبر مرتضى الزكري عن مشاعر الفرحة الكبيرة لدى قلوب اليمنيين بقدوم مولد الرسول الخاتم.

 

وأشار إلى أن جميع فئات المجتمع اليمني تحرص على جعل هذا الاحتفاء كمحطة انطلاق لها في كل أمور حياتها.

 

تخلل الحفل قصيدتان للشاعرين صقر اللاحجي وأحمد درهم المؤيد وأناشيد دينية عن عظمة المناسبة نالت جميعها استحسان الحاضرين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com