المنبر الاعلامي الحر

وفد قبلي من شبوة ومأرب يصل إلى محافظة صنعاء

وفد قبلي من شبوة ومأرب يصل إلى محافظة صنعاء

يمني برس :

 

استقبلت قيادات وأبناء مديرية سنحان محافظة صنعاء مساء أمس وفد قبلي من محافظتي شبوة ومأرب للمشاركة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

ورحب وكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري ومدير مديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض وعدد من قيادات ومشائخ المديرية بالوفد القبلي القادم من محافظتي مأرب وشبوة لمشاركة إخوانهم في محافظة صنعاء في الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

 

واعتبروا قدوم الوفد أنه يعكس أصالة المواقف وعمق الروابط بين أفراد القبيلة اليمنية خصوصا ومناسبة ذكرى مولد سيد المرسلين تجسد الهوية الإيمانية اليمانية الأصيلة للشعب اليمني.

 

كما أكد أبناء سنحان أن مشاركة مشائخ وقبائل من محافظتي مأرب وشبوة لإحياء ذكرى ميلاد موحد الأمة يمثل رسالة واضحة المعالم لقوى العدوان وأدواته أن اليمنيين سيلفظون الغزاة المعتدين مهما بلغت التحديات وأن اليمن مقبرة الغزاة على مر التأريخ.

 

وعقب لقاء الاستقبال، أقيمت أمسية حاشدة على شرف وصول الوفد ابتهاجا بذكرى مولد رسول الله عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

كما أقيمت اليوم أمسية جماهيرية بحضور وكيلي المحافظة أحمد الصماط وأبو نجوم المحاقري ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وجمع من القيادات الأمنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والوافدين من محافظتي شبوة ومأرب.

 

وأشارت كلمات الأمسية إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي في ظل انتصارات يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات…. مؤكدة أن الاحتفال بالمولد النبوي محطة إيمانية نحيي فيها النفوس ونتذكر فيها خير يوم ولد فيها الهدى ومعلم البشرية مولد الحق المبين.

 

وعكس الحضور الجماهيري في الأمسية،صورة معبرة عن مدى حب وارتباط اليمنيين الوثيق برسول الله والتذكير بسيرته العطرة والاقتداء بهديه.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com