المنبر الاعلامي الحر

تدشين حملة نظافة في أمانة العاصمة استعداداً للاحتفال بالمولد النبوي

تدشين حملة نظافة في أمانة العاصمة استعداداً للاحتفال بالمولد النبوي

يمني برس:

دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم، حملة نظافة واسعة في مداخل وشوارع الأمانة ضمن الاستعدادات للاحتفاء بالمولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تهدف الحملة المنفذة عبر صندوق ومشروع النظافة بالامانة، بمشاركة عمال ومعدات مناطق النظافة بالمديريات، إلى تنظيف مداخل الامانة وساحات الاحتفال والشوارع والاحياء المجاورة، ورفع المخلفات والأتربة المتراكمة من شوارع وأحياء العاصمة.

وأطلع أمين العاصمة على سير حملة النظافة ورفع المخلفات في شارع الخمسين بمديرية السبعين، وتزيين وتشجير حديقة السبعين وروضة الشهيد الرئيس صالح الصماد ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد عباد، الحرص على الاستعداد الأمثل لإحياء هذه المناسبة ، وإظهار العاصمة ومديرياتها بحله بهيجة تليق بعظمة ذكرى المولد النبوي ومكانتها في قلوب اليمنيين.

وحث على حشد الطاقات والجهود في مختلف الجوانب والمشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى المقررة بالعاصمة صنعاء في الثاني عشر من ربيع الأول، حباً وتعظيماً للرسول الكريم.

ودعا أمين العاصمة إلى المشاركة المجتمعية الفاعلة في حملات النظافة وأعمال التزيين والاضاءة في الشوارع والاحياء، ابتهاجاً واحتفاءً بهذه المناسبة.

فيما أوضح مديرا صندوق ومشروع النظافة فضل الروني وابراهيم الصرابي، أنه تم تسخير كافة الإمكانات وآليات النظافة استعداداً للاحتفالية الكبرى بالمولد النبوي وإظهار العاصمة بالصورة المشرفة.

وبينا أن الحملة تستهدف مداخل الأمانة وساحات الاحتفال والشوارع والأحياء المجاورة لها.. داعين المواطنين للمشاركة في الحملة ابتهاجاً بمولد الرسول الكريم.

وكان مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة بالأمانة بدأ مطلع الأسبوع الجاري بتنفيذ أعمال توعية بيئية في الشوارع العامة والمحلات التجارية وتوزيع إرشادات النظافة وكذا التوعية المصاحبة للحملة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com