المنبر الاعلامي الحر

اختطاف الداعية العطاس في تريم بسبب مواقفه الداعمة للمولد النبوي

اختطاف الداعية العطاس في تريم بسبب مواقفه الداعمة للمولد النبوي

يمني برس- حضرموت- خاص

اختطف مجهولون، اليوم الثلاثاء، الداعية الصوفي الدكتور طاهر بن حسين العطاس، من أمام منزله في مدينة تريم بمحافظة حضرموت المحتلة شرقي البلاد.

 

وقالت مصادر محلية وإعلامية أن العلامة العطاس تم اختطافه من أمام منزله عند عودته من صلاة الفجر واتجهوا به إلى مناطق تابعة لنفوذ مليشيا حزب الإصلاح في قيادة ما يسمى بالمنطقة العسكرية الأولى بمدينة سيئون ”.

 

وأشارت إلى أن سبب عملية الاختطاف هي بسبب مواقفه الدعمة والمؤيدة لشروعية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ودعوته العلنية للإحتفال بها بشكل يليق بمقام وجلال رسول الله صلى الله عليه وآله.

 

وفي السياق حملت أسرة العطاس حكومة الفارهادي ومليشيا حزب الإًصلاح على رأسه العميل علي محسن الأحمر ومحافظ حضرموت المعين من تحالف الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي الأمريكي البريطاني مسؤولية وسلامة الدكتور, داعية إلى الإفراج عنه بشكل عاجل.

 

وشهدت مدينة تريم المعروفة بسلميتها ووسيطة دعاتها منذ سيطرة قوى الغزو والإحتلال عليها أول عملية اغتيال لأحد أكبر وأبرز مشائخ التيار الصوفي وإمام جامع المحضارالحبيب عيدروس بن عبدالله بن سميط في 8 من العام 2018م  على أيدي عناصر تابعة للقاعدة وداعش التي تسيطر على مساحات شاسعة من المحافظة بدعم أمريكي سعودي مباشر .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com