المنبر الاعلامي الحر

بالفيديو.. مشاهد حصرية للمجاهدين من أبواب مدينة #مأرب

يمني برس- فيديو
نشرت عدسة الإعلام الحربي مساء اليوم الثلاثاء مشاهد حصرية من مشارف مدينة مأرب بعد وصول الجيش واللجان الشعبية إليها في عملية فجر الانتصار التي تكللت بتحرير مساحة إجمالية تصل إلى 600 كم مربع من دنس الغزاة والمرتزقة.

 

ووثقت عدسة الإعلام الحربي مشاهد قريبة جداً لمدينة مأرب بعد أن تم تطويقها من عدة اتجاهات حسبما صرح بذلك المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في مؤتمره الصحفي اليوم.

 

وكان متحدث الجيش كشف في الساعات الماضية تفاصيل ومعلومات الخسائر الكبيرة التي تكبدها المرتزقة في العدة والعتاد خلال  عملية فجر الانتصار.. مؤكدا أن الجيش واللجان الشعبية يرابطون على مشارف أبواب مدينة مأرب عاصمة المحافظة.

 

وتوجه العميد سريع بنداء لأبناء مأرب بالقول “هذا نداء الوطن .. نداء الشعب .. نداء الملايين من الأحرار ممن ضاقوا من ويلات الحصار وتحملوا القصف والتدمير وقدموا التضحيات الجسيمة ، هذا نداء الجميع بأن تكونوا مع شعبكم وبلدكم، وأن تنتصروا لمبادئكم وأعرافكم التي ترفض الخونة وترفض العملاء، فلا تنجروا إلى معركة السعودي والإماراتي، فهي معركة أعداء اليمن والخونة والمرتزقة والعملاء، فكونوا مع بلدكم مع شعبكم مع وطنكم مع أنفسكم”.

 

وأضاف” يا أبناء مأرب كونوا مع جمهوريتكم الحقيقية، جمهورية الشعب والاستقلال، جمهورية الحرية وليست جمهورية العبودية للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وليست جمهورية الفساد والاستبداد، ندعوكم إلى جمهورية اليمن الحر العزيز الشامخ، جمهورية الأحرار الذين رفضوا الظلم والخضوع ووقفوا بعون الله أمام تحالف الشيطان والعدوان من أجل هذا الشعب ومن أجل هذا البلد”.