المنبر الاعلامي الحر

أكاديمية بنيان تختتم دورة تدريبية في مجال الإعلام التنموي

أكاديمية بنيان تختتم دورة تدريبية في مجال الإعلام التنموي

صنعاء- يمني برس

اختتمت أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل اليوم دورة تدريبية في مجال الإعلام التنموي، نظمتها الأكاديمية بدعم اللجنة الزراعية والسمكية العليا ومؤسسة بنيان التنموية.

 

هدفت الدورة التي استمرت عشرة أيام، إلى إكساب 55 مشاركاً مهارات وخبرات في مجالات إعداد التقارير الإخبارية, القصة الإنسانية, أساسيات التصوير الفوتوغرافي, المونتاج, ومنهجيات الثورة الزراعية.

 

وفي الاختتام الذي حضره عميد أكاديمية بنيان الدكتور علي السوسوة ونائب العميد معين المتوكل، أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان للتنسيق الميداني على ماهر، أهمية تعريف المشاركين بأساسيات الإعلام التنموي، للقيام بدورهم التوعوي والإرشادي للمجتمع.

 

وأشار إلى أهمية دور الإعلام في التحفيز والتوعية بأهمية العمل التنموي والمساهمة في إنجاح الثورة الزراعية التي تتبناها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الإكتفاء الذاتي.

 

وحث المشاركين على المساهمة الفاعلة في مجال التنمية وخدمة المجتمع والاستفادة من مخرجات الدورة وتطبيق ما تلقوه من معارف وخبرات على الواقع.

 

وأُلقيت كلمتان من مسئول الإعلام الجماهيري بمؤسسة بنيان حمزة المنسكي وجميل الصيصي، عن المشاركين، أوضحا أهمية الدورة ومدى استفادة المشاركين من مخرجاتها في صقل خبراتهم ومهاراتهم في مجال الإعلام التنموي.

 

وأشارا إلى أهمية الإعلام في التوعية والإرشاد المجتمعي لتحقيق تنمية مستدامة، وأكدا أن المشاركين سيبذلون قصارى جهدهم في خدمة التنمية والمجتمع.

 

وفي ختام الحفل، تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com