المنبر الاعلامي الحر

تدشين حملة نظافة شاملة في محافظة إب استهداداً للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

يمني برس:

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي اليوم، حملة نظافة شاملة في المنطقة السادسة بمديرية جبلة استعداداً للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وفي التدشين أشار الورافي، إلى أهمية حملات النظافة في رفع المخلفات وإبراز المظهر الحضاري لاستقبال المولد النبوي، داعياً الجميع إلى التفاعل مع حملات النظافة، بما يسهم في توفير بيئة نظيفة تليق بعظمة المناسبة.

 

وأكد ضرورة تجسيد أخلاق وصفات وسلوك النبي في الحياة العملية والحفاظ على النظافة بشكل دائم كسلوك إيماني، حاثا رؤوساء مناطق النظافة على اتخاذ الإجراءات الكفيلة للحفاظ على نظافة الشوارع واﻷحياء ومعاقبة المخالفين.

 

فيما أوضح نائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة أحمد الجندي، أن الحملات تأتي في إطار التحضيرات لاستقبال ذكرى المولد النبوي، وتجسيداً للهوية الإيمانية.

 

وبين أنه تم رفع ما يزيد عن 260 طناً من المخلفات بواسطة معدات وآليات النظافة والمعدات المستأجرة .

 

وأكد الجندي، استمرار الفرق الميدانية في رفع المخلفات وتزيين وطلاء الأرصفة والبردورات وتهذيب وقص الأشجار، مشيداً بدور المبادرات المجتمعية والطوعية في تحقيق أهداف الحملة.

 

بدوره أشار رئيس المنطقة السادسة علي الزبيدي إلى أن هذه الحملة الأخيرة، بالنسبة للمنطقة السادسة والتي نفذت فيها ثلاث حملات نظافة منذ بداية اﻷسبوع الماضي، موضحاً أن الحملة تستهدف رفع 70 طنا من المخلفات والأتربة المكدسة من الشوارع والأحياء المتبقية.

 

حضر التدشين مدير إدارة النظافة والبيئة عصام حويرث والمدير التنفيذي في المنطقة السادسة حاتم الهجام وعدد من العقال وممثلي اللجان المجتمعية .