المنبر الاعلامي الحر

بعد تخرج إولى دفعاتها.. وحدة أمنية جديدة تباشر عملها في العاصمة وباقي المحافظات (صور)

يمني برس:

 

 

انطلاقاً من حرص قيادة الوزارة الداخلية، على استيعاب التحديات التي تواجه العمل المروري، شهدت العاصمة صنعاء، اليوم الخميس، احتفالاً بتخرج الدفعة الأولى من وحدة الضبط المروري (دفعة الرسول الأعظم)، التي أقامتها مدرسة تدريب الشرطة، والإدارة العامة للمرور.

 

وفى حفل التخرج الذي حضره مفتش عام وزارة الداخلية اللواء الركن عبد الحميد المؤيد، واللواء عبد الكريم المخلافي الوكيل المساعد لعمليات الشرطة، واللواء عبد الباري الطالبي الوكيل المساعد للموارد البشرية.. ألقى العميد دكتور بكيل البراشي مدير عام المرور كلمة أكد خلالها اهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بتطوير العمل المروري وتسهيل كافة المعوقات.

 

وأشاد الدكتور البراشي بدور قيادة ومدربي مدرسة تدريب أفراد الشرطة في تأهيل كوادر وحدة الضبط المروري رغم الفترة القصيرة التي شملت فترة التدريب… منوها بأن على الخريجين الحرص على التعامل مع الناس بالأخلاق الدينية العظيمة والإحسان إليهم .

 

من جانبه أكد مدير عام مدرسة تدريب الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، أن خريجي الدفعة الأولى من وحدة الضبط المروري (دفعة الرسول الأعظم)، تلقوا المعارف والمهارات اللازمة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه.

 

وأشار مدير عام مدرسة تدريب الشرطة إلى أن الدروس والمهارات التي تلقها خريجي دفعة الرسول الأعظم، ستمكنهم من حل الكثير من المشكلات المرورية وضبط المخالفين وبما يسهم في انسياب حركة السير وفرض تطبيق القوانين المرورية.

 

وشدد العميد ساتر، على ضرورة أهتمام الخريجين بتطبيق ما تلقوه من مهارات اثناء القيام بمهامهم، وأن تكون أخلاقهم في مستوى الاسم العظيم الذي حملته دفعتهم.

وفي ختام الحفل قدم مدير عام المرور درع تكريم لمدير عام مدرسة تدريب أفراد الشرطة وشهادات تقدير وهدايا رمزيه للمدربين من مدرسة تدريب أفراد الشرطة والمرور، كما تم تكريم الأوائل من خريجي وحدة الضبط المروري بشهادات وهدايا رمزية.