المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية للمنطقة العسكرية السابعة بمناسبة المولد النبوي الشريف

فعالية خطابية للمنطقة العسكرية السابعة بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمني برس:

نظّمت قيادة المنطقة العسكرية السابعة، اليوم، في محافظة البيضاء فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية، التي حضرها وكيلا وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري ومحافظة البيضاء محمد الوحيشي وقيادات عسكرية من قادة الألوية والوحدات العسكرية، أكد قائد اللواء 117مشاة، العميد الركن ناجي عبداللاه الهصيصي، عظمة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين، وارتباطهم الوثيق بمنهج الرسول الأعظم – صلوات ربي عليه وعلى آله.

 

واستعرض جوانب من سيرة الرسول وأخلاقه وجهاده.. لافتا إلى أن الرسول الأعظم يعتبر أعظم قائد عرفته البشرية في جميع مناحي الحياة.

 

وتطرق العميد الهصيصي إلى ما عانته المحافظة من غزو فكري وثقافات مغلوطة من قِبل العناصر التكفيرية والجماعات المتطرّفة.

 

ونوه بتزامن احتفالات شعبنا بذكرى المولد النبوي الشريف مع ما تحقق للمحافظة من انتصارات، بصمود وثبات وتضحيات الجيش والأمن واللجان الشعبية،وما يستوجب من أبناء المحافظة للتفاعل مع مناسبة المولد والتحشيد للفعالية المركزية بما يليق بمكانة وعظمة خاتم المرسلين.

 

من جانبه، أكد العقيد علي الشرفي، في كلمة عن قيادة المنطقة العسكرية السابعة، ارتباط اليمنيين برسول الأمة.. مؤكدا أن الانتصارات، التي حققها الجيش واللجان الشعبية في البيضاء ومختلف الجبهات، ثمرة من ثمار تمسكنا بمنهاج الرسول الأعظم.

 

وفي الفعالية، ألقيت عد من الكلمات، أكدت في مجملها عظمة الرسول ومكانته في قلوب الشعب اليمني، والتمسك والاقتداء بنهجه القويم.

 

وفي الفعالية، التي حضرها أركان حرب المحور العميد ركن فيصل القعود، وعدد من القيادات العسكرية، ألقيت قصائد شعرية وعرض أبريت لفرقة المسيرة، وفقرات متنوعة عبّرت عن الابتهاج بقدوم ذكرى المولد.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com