المنبر الاعلامي الحر

فعاليات احتفالية في محافظة صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف

فعاليات احتفالية في محافظة صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف

يمني برس:

أقيمت اليوم في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية والشخصيات الاجتماعية، ألقيت كلمات،حثت أبناء المديرية على المشاركة في الفعالية المركزية بذكرى مولد خير الأنام.

 

واعتبرت الاحتفال بذكرى مولد سيد المرسلين، احتفاء ببشائر النصر على العدوان.. مؤكدة أهمية إحياء هذه المناسبة لتجديد التمسك بتعاليم الرسول صلى الله عليه وسلم.

 

واستعرضت الكلمات جوانب من سيرة رسول الإنسانية وأخلاقه وحاجة الأمة للتأسي به لتوحيد الصفوف في مواجهة أعداء الأمة.

 

كما نظم القطاع النسائي في المكتب الإشرافي بالمحافظة فعالية حاشدة في مربع الرسول الأعظم بمديرية سنحان، عبرت كلماتها وفقراتها عن أهمية المناسبة في تصحيح واقع الأمة والعودة لمبادئ النبي الأعظم.

 

وشهدت مديرية مناخة فعالية نسائية نظمتها الهيئة النسائية الثقافية العامة احياء لذكري المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

كما أقيمت في مديرية الطيال فعالية وأمسية احتفالية في منطقة قروي بحضور قيادات ومسئولي المديرية، أكدت أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي والعودة لتطبيق منهجه وتعاليمه والتمسك بما جاء به.

 

إلى ذلك أقيمت فعالية تربوية في مديرية الحصن بحضور مديري مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار والشباب والرياضة عبدالمحسن الشريف وجمع من القيادات والتربويين.

 

ونظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بالمحافظة فعالية في خولان ووادي الاجبار عبرت عن الاعتزاز والحفاوة بذكرى مولد النور.

 

وفي السياق، أقيم عدد من الفعاليات والأمسيات الاحتفالية في بلاد الروس وسنحان وهمدان ومختلف المديريات، عكست الهوية والارتباط اليماني بالنبي الخاتم ومظاهر الفرح للاحتفال بذكرى مولده.

 

تخللت الفعاليات والامسيات فقرات إنشادية وقصائد شعرية.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com