المنبر الاعلامي الحر

ذمار.. حشود غفيرة تحتفي بذكرى المولد النبوي

الصمود | أحيا أبناء محافظة ذمار اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم بمهرجان جماهيري حاشد بمدينة ذمار.

 

واكتظت ساحة حديقة هران بالحشود التي توافدت من كافة المديريات، فيما احتشد القطاع النسوي في ساحة جامعة ذمار.

 

ورددت الأهازيج والأناشيد ورفعت الشعارات المعبرة عن المناسبة في مشهد جسد ارتباط اليمنيين وحبهم لرسول الله صل الله عليه وسلم وعلى آله.

 

وعبر المشاركون عن الاعتزاز بإحياء ذكرى مولد رسول الإنسانية وهاديها وتمسكهم برسالته ونهجه القويم، مؤكدين أن الشعب اليمني كان ومازال وسيظل على عهده وولائه لله تعالى ولرسوله الكريم المبعوث رحمة للعالمين.

 

وعكس الاحتفال صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة التحديات والعدوان والحصار الغاشم المستمر منذ سبع سنوات .

 

فيما عبر محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي عن الشكر لأبناء المحافظة على الاحتشاد المشرف في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم، مثمنا كافة الجهود المبذولة لإنجاحها.

 

ونوه بالتفاعل والمشاركة المتميزة لكافة القطاعات الرسمية والإشرافية والمجتمعية في إقامة الأنشطة التحضيرية المتنوعة في مختلف والمديريات.

 

وحث محافظ ذمار على العودة الصادقة إلى الله والتمسك بكتابه وسنة نبيه الكريم والإقتداء بنهجه لإصلاح واقع الأمة والمضي بثبات في طريق العزة والنصر.

 

شارك في الفعالية، أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي ووكلاء المحافظة وعدد من وأعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطة المحلية والتنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية وممثلي مكونات المجتمع ومشايخ وشخصيات اجتماعية.