المنبر الاعلامي الحر

“شاهد” تعلق اليمنيين برسول الله وإحيائهم لمولده الشريف (فيديو)

يمني برس:

 

رغم العدوان وتداعياته الكارثية على اليمن، احتشد الملايين من أبناء الشعب اليمني، في ساحات العاصمة صنعاء والمحافظات، حرصا على نيل شرف الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف.

 

وشهدت مداخل العاصمة والمحافظات تدفقا غير مسبوق لسيول بشرية كبيرة توجهت إلى ساحات الاحتفال التي تم تحديدها سلفا، وفق اجراءات وترتيبات دقيقة قامت بها اللجان التنظيمية. ورفع المشاركون في ساحات الاحتفال، الأعلام والشعارات المحمدية التي عكست دور اليمنيين في مناصرة النبي محمد والانتصار لرسالته السامية عبر محطات مشهودة، كما رددوا الهتافات الملبية لرسول الله، والمعبرة عن محبته والاعتزاز بالانتماء لأمته.

 

وعبرت الحشود الملايينية عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة..مؤكدين للعالم بأن الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم كان وسيظل القدوة للأمة والبشرية جمعاء والسبيل لعزتها وتقدمها.

 

الحشود المحتفلة بمولد سيد المرسلين بعثت برسائل كثيرة أهمها أن الشعب اليمني الحر والمتمسك بنهج الرسول لا يمكن أن يقهر أو يخضع لهيمنة دول الاستكبار ومن تحالف معها من الأنظمة العربية الخانعة والعميلة.

 

في حين سجلت حرائر اليمن حضورا كبيرا وغير مسبوق، في الساحات المخصصة للنساء، ورسمن صورة إيمانية مشرفة للمرأة الحرة المعتزة بدينها، والفخورة بنبيها، والمتمسكة بما جاء به من هدى ورحمة من لدن رب العالمين.

 

واستمع المشاركون في هذه الفعاليات لخطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي تضمن جانبا من سيرة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وموجهات عملية حول ما يتوجب على الأمة في مواجهة أعدائها، والتأكيد على مواصلة الثبات الصمود في مواجهة تحالف العدوان على اليمن.

 

وتتجلى عظمة الشعب اليمني بإحياء هذه المناسبة على نطاق واسع وتصدره المشهد الإقليمي والدولي في الاحتفال بمولد الرسول الأعظم على الرغم من العدوان والحصار الذي يتعرض له البلد منذ سبع سنوات وما ترتب عليه من تدمير ممنهج لمقدراته وبناه التحتية.

 

*شاهد- فعالية المولد النبوي الشريف المركزية بساحة السبعين في صنعاء

 

*شاهد- فعالية المولد النبوي الشريف المركزية النسائية في صنعاء

*شاهد- التغطية الإعلامية لفعاليات الإحتفال المليونية بالمولد النبوي الشريف

 

*شاهد – خطاب السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في ذكرى المولد النبوي الشريف