المنبر الاعلامي الحر

خلافات كبيرة داخل صفوف المليشيات المساندة للعدوان .. وعناصر تكشف عن تكلفة إجور عمالتهم للسعودية (تفاصيل)

يمني برس _ متابعات :

زلط سعوديقالت مصادر محلية في عدن أن خلافات واسعة بدأت ترتفع حدتها بين مليشيات الاصلاح والقاعدة المساندة للعدوان على خلفية تقاسم الأموال التي تأتيهم من السعودية .

وأفادت مصادر إعلامية في عدن أن مليشيات الاصلاح والقاعدة أوأ من يسمون أنفسهم بـ شباب المقاومه في عدن تفاجأوا صباح اول ايام الهدنة بان الادارة المالية التابعة لحزب الاصلاح اقرت حرمانهم من المستحقات اليومية البالغة خمسمائة ريال سعودي يوميا دونا عن الاعلاميين الذين سيستمر صرف مستحقاتهم طيلة ايام الهدنة.

وقال سامي عبد الرحمن احد شباب المقاومة: ” بالامس قالوا لنا سنصرف لكم المبالغ اليومية دون الثلاثمائة الطلقة التي كان يتسلمها كل فرد لان الحرب ستتوقف قلنا لهم تمام وفي صباح اليوم قالوا لا طلقات ولا مستحقات” .

غير أن عدد من الاعلاميين رفضوا استلام مخصصاتهم اليومية مالم يتم صرف المستحقات المماثلة للمقاتلين ،. في حين افاد احد قيادات الاصلاح في عدن انهم اتفقوا علی ان ما سيسري علی شباب المقاومة في تعز ومارب وغيرها من المواقع سيسري علی شباب عدن داعيا الی ضرورة تماسك صف المقاومه وعدم اثارة البلابل، مؤكدا ان المبالغ التي تم استلامها من قوات التحالف مسجلة بالريال الواحد واوجه صرفها موثقة ولا يمكن لاحد ان يزايد علی احد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com