المنبر الاعلامي الحر

الآن.. غارات حربية للعدوان على قلب مدينة الحديدة بغطاء دولي “أماكن الإستهداف”

الآن.. غارات حربية للعدوان على قلب مدينة الحديدة بغطاء دولي “أماكن الإستهداف”

يمني برس- الحديدة

هزت سلسلة انفجارات كبيرة قلب مدينة الحديدة ظهراليوم السبت, جراء غارات لتحالف العدوان الأمريكي السعودي استهدفت المدينة في تصعيد عسكري لتحالف العدوان بغطاء مجلس الأمن الدولي وانتهاك صارخ لاتفاق السويد.

 

وأكدت مصادر أمنية تعرض مدينة الحديدة لثلاث غارات شنتها طائرات العدوان الحربية, كما شهدت سماء المدينة تحليق مكثف ومستمر , في ظل مواصلة قوى العدوان ومرتزقته بخرق وقف إطلاق النار بشكل يومي, على مرأى ومسمع البعثة الأممية التي لم تحرك أي ساكن.

 

ولم تذكر المصادر الخسائر الناجمة عن هذه الغارات حتى الانتهاء من كتابة الخبر.

 

وكانت غرفة ضباط الارتباط، سجلت أمس الجمعة، 215 خرقا لقوى العدوان في جبهات الحديدة بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والجاح، وشن غارتين لطيران تجسسي وتحليق 16 طائرة تجسسية، في أجواء عدد من المديريات و41 خرقا بقصف مدفعي و132 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

 

وكان مجلس الأمن الدولي أدان في بيان له الضربات الدفاعية المشروعة للجيش واللجان الشعبية وردعه اليمن المستمر لقوى العدوان بكل الوسائل المشروعة كونه في موقف الدفاع عن النفس.

 

ويأتي هذا التصعيد في ظل استمرار وإنحياز مجلس الأمن الدولي الواضح والصريح لصالح تحالف العدوان الأمريكي السعودي على مدى سبع سنوات وإسهامه الكبير في إطالة أمد العدوان والحصار على الشعب اليمني وتوفير الغطاء للتصعيد العسكري وارتكاب المجازر منذ شن العدوان على اليمن .

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com