المنبر الاعلامي الحر

لأول مرة ..سلاح الجو يشارك بعدسته مليونية صنعاء المحتلفة بالمولد النبوي الشريف “صور نوعية”

يمني برس- صور

شارك سلاح الجو المسير ولأول مرة بفعالية كبيرة, فعالية الإحتفال المركزية لشعبنا اليمني المحتفل بالمولد النبوي الشريف للعام 1443هـ في أكبر حشد مليوني في التاريخ بساحة السبعين بالعاصمة صنعاء الإثنين الماضي.

 

والتقطت عدسة سلاح الجو المسير صور نوعية ومنقطة النظير لساحة الاحتفال بـ #المولد_النبوي_الشريف في العاصمة صنعاء على نحو غير مسبوق الصادعة حناجرها بهتافات لبيك يا رسول الله.

 

وأظهرت عدسة سلاح الجو ميدان السبعين بصنعاء وقد غصت ساحته المترامية الأطراف بالحشود المليونية التي توافدت من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء إحياء لمولد الرسول محمد صلوات الله عليه وآله وتجديد العهد والولاء له, استجابة لدعوة قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

 

وأوضحت المشاهد اكتضاض المواطنين وازدحامهم في كافة مداخل الساحات المؤدية إلى ميدان السبعين أثناء الاحتفالية بعد أن أمتلأت ساحة الميدان وغصت بالمحمديون الرافعون للرايات الخضراء الذي عبروا بهذه الحشود الهائلة عن مدى حبهم وشوقهم وتعظيمهم وتوقيرهم للرسول الأكرم من بعثه الله رحمة للعالمين, مجسدين بذلك وسام الشرف الرفيع الذي قال فيه الرسول المصطفى عن أهل اليمن “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.