المنبر الاعلامي الحر

مراسل قناة المسيرة ينشر أول صور من مركز مديرية الجوبة في مأرب بعد تحريرها

يمني برس:

نشر مراسل قناة المسيرة الفضائية، سمير المترب، مساء اليوم الثلاثاء، صورة له من مركز مديرية الجوبة بمحافظة مأرب، بعد سيطرت قوات الجيش واللجان الشعبية عليها وتطهيرها من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي..

 

وقال المترب، في تغريدة على حسابه في تويتر، أرفقها بصورة له من أمام المجمع الحكومي وإدارة الأمن، في منطقة الجديدة مركز مديرية الجوبة.

 

وكان نائب وزير الخارجية حسين العزي، نشر في وقت سابق اليوم تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها :”:”الجوبة تعانق صنعاء بعد طول غياب”.. في إشارة واضحة إلى سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية على كامل المديرية وتطهيرها من مرتزقة العدوان.

 

وأضاف العزي،:”بالأشواق والحنين يلتقي العاشقون ولا شيء يكسر إرادة الحب في أي مكان وفي أي ظرف كان فوق الماء وتحت الماء.. فوق النار وتحت النار.. وأضاف :وقلنا يانار كوني بردا وسلاما وقلنا ياأرض ابلعي ماءك وياسماءأقلعي وغيض الماء واستوت ع الجودي وقيل بعدا للقوم الظالمين.”

وبتحرير مديرية الجوبة، يرتفع عدد المديريات التي تسيطر عليها قوات الجيش واللجان الشعبية في محافظة مأرب، إلى إثنتي عشرة مديرية من أصل اربع عشرة في المحافظة.

 

وباتت قوات الجيش واللجان الشعبية تطوق مدينة مأرب من ثلاث جهات، وتفرض سيطرتها النارية على محيط المدينة من الجهات الثلاث، الشمالية والغربية والجنوبية، ما من شأنه نقل المعارك إلى أسوار مدينة مأرب. كما تضيق الخناق على قوى تحالف العدوان ومرتزقته في مدينة مأرب آخر معاقلهم في المحافظة، كما تضع قوات الجيش واللجان الشعبية على بعد كيلومترات قليلة من المدخل الجنوبي لمدينة مأرب.