المنبر الاعلامي الحر

الحوثي يدعو إلى حملة لنشر صور مجازر السعودية تضامناً مع قرداحي

الحوثي يدعو إلى حملة لنشر صور مجازر السعودية تضامناً مع قرداحي

يمني برس- صنعاء

استنكر عضو المجلس السياسي الأعلى ، محمد علي الحوثي ، الحملة السعودية التي تستهدف وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي على خلفية ادانته حربها على اليمن، ووصفه إياها بالعبثية، داعياً إلى كشف جرائمها للعالم.

 

وقال الحوثي في تغريدات على (تويتر)، إن جورج قرداحي ليس الوحيد الذي يصف الحرب على اليمن بالعبثية، فأمين عام الامم المتحدة يصفها كذلك .

 

وأضاف أن ” العدوان والحصار أوصل الشعب اليمني إلى أسوأ أزمة ، وما ألقي من أطنان أسلحة وعدد الغارات اكثر من غارات الحرب العالمية، واكثر حرب أرتكبت الجرائم ضد الاعيان المدنية والآلاف من المجازر اليومية، فإن لم تكن عبثية إرهابية فما هي الثمرة التي حققها التحالف”.

 

وتابع: “نقول لاؤلئك اذا كانت التصريحات من معالي وزير الاعلام اللبناني مثلت اساءة لدول العدوان وتتنافى مع الاعراف بحسب زعم السعودية فبماذا يوصف عدوانكم وحصاركم وارهابكم للشعب اليمني”.

 

وسخر الحوثي من المواقف الرافضة لوصف الحرب على اليمن بالعبثية، قائلاً: هل حررت السعودية الأقصى بعدوانها مع التحالف على اليمن، هل أزالت الاحتباس الحراري، هل قلصت نسبة الفقراء في العالم .. لذلك نؤكد ونقول نعم ياجورج حرب اليمن عبثية”.

 

واعتبر أن “ما يحصل من املاءات على البعض في لبنان هو ما كان يحصل من اوامر وتعيينات سعودية في اليمن”، مؤكداً أن ذلك “الانتهاك الحقيقي للسيادة وليس غيره”.

 

ودعا الحوثي ، إلى التفاعل مع هشتاق #نعم_جورج_حرب_اليمن_عبثية ، ونشر صور المجازر وتصريحات العالم عن حرب اليمن، وايضاح ارهاب “العدوان” والحصار وترهيبه لكل حر يقف الى جانب الشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com