المنبر الاعلامي الحر

عمران تسيّر قافلة الرسول الأعظم بـ 150مليون دعماً للمرابطين “صور”

عمران تسيّر قافلة الرسول الأعظم بـ 150مليون دعماً للمرابطين “صور”

عمران- يمني برس

سير أبناء محافظة عمران اليوم قافلة الرسول الأعظم دعماً وإسناداً للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية والتي تأتي ضمن فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

 

وإحتوت القافلة على مبالغ نقدية 100 مليون ريال وعينية بقيمة 50 مليون ريال تنوعت بين مواد غذائية وملابس شتوية و350 راس من الاغنام و5 ابقار.. دعماً واسناداً للمرابطين في ميادين الشرف والبطولة بذكرى مولد خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وخلال تسيير القافلة بحضور محافظ عمران فيصل جعمان ووكيل المحافظة حسن الاشقص وعبدالعزيز أبو خرفشة عبّر مسؤول القوافل القاضي جبران الرازحي عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في تسيير هذه القافلة من أبناء عمران والتي عكست مدى الوعي والارتباط الوثيق للشعب اليمني بالرسول الأعظم. منوهاً بمواقف وتضحيات أبناء محافظة عمران وتقديمهم لأرواحهم قبل الأمول في مواجهة العدوان ومرتزقته الجبناء.

 

كما أشار وكيل المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة ومعه المسؤول المالي للجانب الاشرافي بالمحافظة صلاح القحوم إلى أهمية تضافر الجهود والإسهام الفاعل في رفد ودعم الجبهات بالمال والرجال.

 

فيما أكد المشاركون، مواصلة تقديم قوافل المدد ورفد الجبهات بالمال والرجال والغذاء حتى تحقيق النصر. مشيرين إلى أن هذه القافلة، تجسد الانتصار لقيم ومبادئ الرسالة المحمدية.. مباركين الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مأرب ومختلف الجبهات.

 

تقدم تسيير القافلة عدد من القيادات التنفيذية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية والقبيلة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com