المنبر الاعلامي الحر

شاهد الصور.. جثث المرتزقة تملأ الوديان المتاخمة لمدينة مأرب وأسرى بالعشرات في ربيع النصر2

يمني برس- مأرب

وزع الإعلام الحربي مساء اليوم الثلاثاء, جانباً من مشاهد مصورة لخسائر المرتزقة الباهضة في الأرواح البشرية في عملية ربيع النصر بمرحلتها الثانية وتكللت بتطهير مديريتي الجوبة وجبل مراد بمساحة 1100 كم مربع في محافظة مأرب بدعم وإسناد مستمر من قبائل المحافظة الأحرار.

 

واستعرض الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في مؤتمر صحفي له عقده بصنعاء قبل قليل صوراً لجانب من الخسائر البشرية التي تكبدها العدوان ومرتزقته خلال كشفه عن تفاصيل المرحلة الثانية من عملية ربيع النصر.

 

وأظهرت المشاهد جثث العشرات من المرتزقة الذين لقوا حتفهم خلال العملية بعد أن زجت بهم قيادات مليشيا الإصلاح – التي تستثمر دماء المخدوعين من المرتزقة في دول خارجية- إلى محارق الموت.

 

وبينت المشاهد جانباً من هستيرية طيران العدوان الذي حاول مستميتا بمئات الغارات مساندة مرتزقته,وإيقاف تقدم وسيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية أثناء ‎#عمليه_ربيع_النصر2 بـ #مأرب لكن دون جدوى.

كما وثقت عدسة الإعلام الحربي وقوع العديد من الخونة أسرى في قبضة أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين تتقدمهم طلائع كتائب مأرب الأحرار, بالإضافة إلى صور أخرى للمجاهدين وتعاملهم الإنساني مع الأسرى والجرحى المرتزقة الذين, مجسدين بذلك عظمة المشروع القرآني الذي ينتمون إليه وقيم الإسلام الأصيلة والسمحة تحت لواء محمد وآل محمد.