المنبر الاعلامي الحر

تظاهرة في صنعاء هي الأكبر منذ بدء العدوان تدعو لفك الحصار وإعادة العالقين ومحاكمة المشاركين في حوار الرياض (صور)

يمني برس _ خاص : 

مسيرة رفض العدوانخرجت عصر اليوم الإثنين الـ 18 من مايو / أيار 2015م مسيرة جماهيرية حاشدة بالعاصمة صنعاء دعت لفك الحصار وإعادة العالقين اليمنيين في الخارج .

واحتشد المشاركون في المسيرة أمام البوابة الجنوبية لمدينة الثورة الرياضية رافعين لافتات وشعارات لفك الحصار الخانق وايقاف العدوان الغاشم على الشعب اليمني معتبرين أن سياسات الحصار لن تُركع الشعب اليمني ولن تُرغمة على القبول بالإملاءات الخارجية .

مسيرة رفض العدوان 4ودعت الجماهير الحاشدة الأمم المتحدة وجميع المنظمات الدولية الى إعلان موقفها من حصار اليمنيين ووضع حد لمعاناة العالقين في العديد من دول العالم والذين تقطعت بهم السبل ويعانون من أوضاع إنسانية غاية في الصعوبة والعمل على إعادته لوطنهم.

كما طالب المتظاهرون الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الإنسانية القيام بدورها في إيقاف العدوان السعودي الغاشم وفك الحصار وإدخال المساعدات والمواد الغذائية والمشتقات النفطية وكذا فتح تحقيق دولي عاجل في الجرائم التي ارتكبت في حق الشعب اليمني ومحاسبة مرتكبيها.

بيان المسيرة أكد لكل القوى السياسية بأن الحل لا يأتي من خارج اليمن مؤكداً ايضاً على وجوب محاكمة من شاركوا في ما سًمي بمؤتمر الرياض .

مسيرة رفض العدوان 2 مسيرة رفض العدوان 3

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com