المنبر الاعلامي الحر

مذيعة العربية تضع ” عسيري ” في ورطة .. والأخير يُغير تصريحاتة حسب توجيهات ” كيري “

يمني برس _ المساء برس :

عسيريتتحدث اليوم المملكة عن منظومة الصواريخ البالستية اليمنية وسبق أن قالت عبر متحدثها “عسيري” أنه تم تدمير هذه المنظومة وكافة الصواريخ التابعة للجيش اليمني وقواعد إطلاقها .

هذا وكان عسيري ظهر متباهياً قبل أسابيع وهو يعلن تدمير الصواريخ التي لم تعد تشكل خطراً كما قال على المملكة وتحدث حينها عن إنتهاء عاصفة الحزم التي حققت كافة أهدافها كما قال .

وبعيداً عن الخوض هنا في أهداف العاصفة بل أن حديث عسيري عن الصورايخ وتناقضة بالكامل تؤكد أن عسيري أتفق مع وزير الخارجية الأمريكي في القول أن اليمن نقلت قواعد إطلاق صواريخ من محيط صنعاء إلى صعدة شمالاً وهو ما يهدد نجران وجيزان كما قال .

عسيري لم يتذكر انه سبق وأن قال أنه تدمير هذه الصواريخ وأن اليمن لم تعد تشكل اي خطر على المملكة غير أن مذيعة العربية وبعد إتهامه من أسماهم بالحوثيين بنقل صواريخ أثناء الهدنة سألته عن مكان قواعد الصواريخ .

وفي المؤتمر الصحفي أصيب عسيري بالإحراج غير أنه تدارك الأمر بالقول نعم هناك صواريخ تم نقلها من صنعاء فقالت المذيعه تم نقلها الى صعدة إلى أين بالضبط ؟

تدارك عسيري الأمر مرة أخرى بالقول نعم هي في صعدة وتحديداً في محافظة صعدة ؟

فهل صعدة تختلف عن محافظة صعدة حسب عسيري .. 

لا غرابة فقناة الإخبارية السعودية أظهرت مراسلها من على أحد الجبال ليقول أن هذا الجبل هو جبل صعدة مؤكداً بذلك وجود قوات سعودية داخل صعدة والدليل ان إسم الجبل هو جبل صعدة .. لكن هل هناك بالفعل جبل إسمه صعدة وأين يقع بالتحديد ؟ 

بعد كارثة الإخبارية ظهر عسيري نافياً وجود أي تدخل بري في اليمن .

وهو ما يجعل موضوع الصواريخ وقواعد إطلاقها مجرد أوهام لا أقل أو أكثر فلو كان عسيري يعلم بمكانها لتكفلت الطائرات بقصفها قبل أن تباغته حسناء العربية بسؤوالها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com