المنبر الاعلامي الحر

لقاء توعوي موسع للعاملين بمكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة صعدة

لقاء توعوي موسع للعاملين بمكتب الهيئة العامة للزكاة في محافظة صعدة

يمن برس-

نظّمت الهيئة العامة للزكاة اليوم لقاءً موسعاً للعاملين في مكتب الهيئة بمحافظة صعدة وفروعها بالمديريات، تزامناً مع تدشين المرحلة الثانية من مشروع استكمال تشكيل اللجان المجتمعية وتحديث بيانات الفقراء والمساكين للعام 1443 هجرية.

 

وفي اللقاء الذي حضرة وكيل قطاع المصارف محمد العياني ومدير عام التخطيط علي الحملي، أكد وكيلا المحافظة صالح عقاب، وهيئة الزكاة علي السقاف، ضرورة العمل التكاملي بين الهيئة والسلطة المحلية واللجان المجتمعية، لتوسيع أنشطة وبرامج الهيئة في المحافظة وتعزيز دورها في خدمة المجتمع.

 

وأشارا إلى ضرورة تحديث بيانات الفقراء والمساكين، بحيث تصل الزكاة إلى مستحقيها .. وشددا على أهمية المصداقية والوضوح في تحديث البيانات.

 

فيما تطرق مدير عام التوعية والإعلام بديوان عام الهيئة العامة للزكاة محمد الموشكي إلى أهداف ومضامين مدونة السلوك المهني وأخلاقيات الوظيفة في ضوء الموجهات الشرعية والقانونية بهدف الارتقاء بالوعي الزكوي لدى عاملي الزكاة.

 

عقب ذلك أقيمت ورشة للعاملين بالمحافظة حول آلية تنفيذ المرحلة الثانية من استكمال اللجان المجتمعية استعرض خلالها مدير عام الشراكة المجتمعية حفظ الله زايد آلية تنفيذ خطة تشكيل اللجان وآلية العمل والنماذج التي يتم على ضوئها استكمال قاعدة البيانات الخاصة بالمستهدفين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com