المنبر الاعلامي الحر

الزكاة توزع 2000 سلة غذائية للأسر المتضررة في الساحل الغربي

الزكاة توزع 2000 سلة غذائية للأسر المتضررة في الساحل الغربي

يمني برس- الحديدة

دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم توزيع الفين سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة من العدوان بالساحل الغربي.

 

وفي التدشين بحضور وزير النقل عامر المراني أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية تقديم المساعدات للأسر المتضررة لتخفيف معاناتها وتجسيداً للتكافل الإجتماعي.

 

وأشاد بجهود هيئة الزكاة في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة بالساحل الغربي في مثل هذه الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

 

وأكد أهمية تضافر الجهود لدعم ومساندة أبناء المديريات المتضررة وتحسين ظروفهم المعيشية.

 

ودعا المحافظ قحيم المنظمات الإنسانية والإغاثية إلى توسيع تدخلاتها في المحافظة ومساندة جهود السلطة المحلية في تحسين أوضاع المواطنين في مختلف الجوانب .. لافتا إلى أن العدوان تسبب في إحداث أزمة إنسانية هي الأكبر والأسوأ بالمحافظة.

 

بدوره أوضح الوكيل المساعد لقطاع التوعية بالهئية العامة للزكاة علي الظرافي أن تدشين الهيئة توزيع هذه المساعدات الطارئة من السلل لدعم أبناء المديريات المتضررة من العدوان في الساحل الغربي ومنها مديريتي التحيتا والدريهمي ياتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الهيئة الشيخ شمسان ابو نشطان.

 

مؤكدا أن الهيئة تعمل على تنفيذ العديد من حملات الإغاثة الطارئة لدعم أبناء المديريات المتضررة من العدوان في عموم المحافظات.

 

حضر التدشين مدير مكتب الهيئة بالمحافظة جمال الحميري ونائبه محمد الوسع وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة ومدراء الإدارات بمكتب الهيئة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com