المنبر الاعلامي الحر

توزيع الفين سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة بالساحل الغربي ‏

توزيع الفين سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة من العدوان بالساحل الغربي ‏

يمني برس-

دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم توزيع الفين سلة غذائية للأسر الفقيرة والمتضررة من العدوان بالساحل الغربي، وفي التدشين بحضور وزير النقل عامر المراني والوكيل المساعد بالهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والإعلام ومدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة جمال الحميري، أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية تقديم المساعدات للأسر المتضررة لتخفيف معاناتها، وتجسيداً للتكافل الإجتماعي الذي حث عليه السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله في الوقوف الى جانب ابناء تهامة .

 

وأشاد قحيم بجهود هيئة الزكاة في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة في مثل هذه الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار خاصة بعد تفاقم المعاناة والفقر جراء تدهور الاوضاع الاقتصادية في المناطق التي سيطر عليها الغزاة والمرتزقة من قبل …. وأكد على أهمية تضافر الجهود الرامية لدعم ومساندة أبناء المديريات  الجنوبية والشرقية المتضررة وتحسين ظروفهم المعيشية.

 

بدوره اوضح الوكيل المساعد لقطاع التوعية بالهيئة العامة للزكاة علي الظرافي أن تدشين الهيئة توزيع هذه المساعدات الطارئة من السلل لدعم أبناء المديريات المتضررة من العدوان في الساحل الغربي ومنها مديريتي التحيتا والدريهمي يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الهيئة الشيخ شمسان ابو نشطان.

 

ودعا مدير عام مكتب الزكاة بالمحافظة جمال الحميري، جميع التجار وفاعلين الخير إلى توسيع تدخلاتهم الإنسانية والإغاثية في المديريات الجنوبية التي تضررت كثير بفعل تواجد المرتزقة…. وحثهم على مساندة جهود السلطة المحلية في تحسين أوضاع المواطنين في مختلف الجوانب .

 

ولفت مديري مديريتي الدريهمي والتحيتا والمشرف العام بالتحيتا إلى أن العدوان والمرتزقة تسببوا في إحداث أزمة إنسانية هي الأكبر والأسوأ بالمحافظة منذ دخولهم تلك المناطق الامنة والمسالمة بطبعها على مدى التاريخ …. مثمنين توجيهات السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله بدعمهم والوقوف الى جانبهم .

 

وأكد نائب مدير عام مكتب الزكاة بالمحافظة أن الهيئة ستعمل على تنفيذ العديد من حملات الإغاثة الطارئة والمشاريع الخيرية والتمكينية خلال الفترات القادمة ان شاء الله لدعم أبناء المديريات المتضررة من العدوان في عموم المحافظات.

 

حضر التدشين مدير إدارة المصارف احمد مهدي ومدير إدارة الشؤون المالية مطهر الحيفي ومدير إدارة التوعية والتأهيل محمد السدار و مدراء فروع المكتب بالمديريات المتضررة وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة ومدراء الادارات بمكتب الهيئة بالمحافظة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com