المنبر الاعلامي الحر

المحويت: مناقشة آلية عمل الفريق المحلي للتخطيط المجتمعي

المحويت: مناقشة آلية عمل الفريق المحلي للتخطيط المجتمعي

يمني برس-

ناقش اجتماع عقد بمحافظة المحويت برئاسة المحافظ حنين محمد قطينه، آلية عمل  الفريق  المحلي للتخطيط المجتمعي  بالمحافظة .

 

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة المهندس محمد الكميم  ومدير مكتب التخطيط رئيس الفريق الهام النزيلي ، ومدير مكتب المحافظ أحمد مروان ومدير عام مكتب الإعلام رئيس المركز الإعلامي علي الاهجري وأعضاء الفريق ، اكد المحافظ قطينة أهمية المشاركة المجتمعية في التخطيط التشاركي وفقاً لأسس علمية.

 

وشدد على أهمية تكاتف الجهود الرسمية والشعبية في عملية البناء والتنمية،  مشيرا إلى استعداد قيادة المحافظة  توفير الإمكانات المتاحة والاحتياجات الأولية لتمكين الفريق من العمل وفق المهام والأدوار المنوطة به.

 

ونوه محافظ المحويت، بأهمية مساندة جهود العمل التشاركي، لإيجاد آلية واحدة وفعالة تصب في خدمة المجتمع بداية من العزل والقرى مروراً بالمديريات ووصولاً إلى مركز المحافظة.

 

ولفت إلى ضرورة تشكيل المكوّنات المجتمعية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، والاتفاق على آلية عمل مشتركة في المديريات، وتشكيل لجان تدريب وتنسيق، ولجان مجتمعية على مستوى القرى والعزل.

 

بدوره تطرقت مدير التخطيط إلهام النزيلي لمضامين الدورة التدريبية المركزية التي أُقيمت بالعاصمة صنعاء وشاركت  فيها حول التخطيط بمشاركة المجتمع وكيفية جمع البيانات وآليات العمل في التخطيط التشاركي المجتمعي واثر تلك المشاركة في تجويد العمل المجتمعي في التخطيط التشاركي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com