المنبر الاعلامي الحر

عاجل: مكونات سياسية يمنية تدين إعدام الأسرى وتحمل مجلس الأمن والأمم المتحدة وقوى تحالف العدوان المسؤولية الكاملة عن ذلك

عاجل: مكونات سياسية يمنية تدين إعدام الأسرى وتحمل مجلس الأمن والأمم المتحدة وقوى تحالف العدوان المسؤولية الكاملة عن ذلك

يمني برس-

ادانت عدد من المكونات السياسية الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان الامريكي السعودي الاماراتي بحق أسرى الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي.. مؤكدة في لقاء لها على قناة المسيرة الفضائية مساء اليوم إلى أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، محملين مجلس الامن الدولي والولايات المتحدة الامريكية ومن يقفون معهم في تحالف العدوان النظام السعودي والإماراتي المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم.

وأكد رئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري اللواء مجاهد القهالي للمسيرة أن هذه الجريمة كشفت عن طبيعة العدوان وبشاعته  وجرائمه للرأي العام المحلي والدولي والعربي، مضيفاً “لو كانت الأمم المتحدة محايدة تحترم الاتفاقيات والمواثيق الدولية لكانت أصدرت على الأقل بيان ادانة لكنها لم تتكلم وباتت مهمتها كيف تغطي على جرائم العدوان”.

من جانبه أشار الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري، إلى أن مثل هذا العمل الذي عمل نضعه في أماكن من هم أعداء الدين وأعداء الإنسانية ، ونرى معاملة الاخوان في الجيش واللجان الشعبية كيف يتعاملون مع الاسرى، مؤكداً إلى ان ما حدث أثر على كل اليمنيين وأعطى انطباع بأن هؤلاء فعلا قتلة وبالتالي يجب أن يبحث عنهم ومحاكمتهم واتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم.

وقال الزبيري: “نحن تعودنا منذ سبع سنوات ان لا يكون للأمم المتحدة دور ، اليوم الأمم المتحدة غير قادرة وهي منحازة لطرف العدوان”.

فما أكد رئيس الدائرة الإعلامية لحزب المؤتمر الشعبي العام طارق الشامي ادنته لهذه الجريمة محملاً المسؤولية مجلس الامن الدولي والولايات المتحدة الامريكية ومن يقفون معهم في تحالف العدوان النظام السعودي والإماراتي.. مشيراً الى ان من يقف مع تحالف العدوان هم مجموعة من القتلة الذين لا يرتبطون بأي قيم إنسانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com