المنبر الاعلامي الحر

صحيفة : ” إسرائيل ” تُلقي القبض على أمير سعودي بتهمة ” الإتجار بلحم الخنزير ” (تفاصيل)

يمني برس _ وكالات : 

القبض على أمير سعودي بتهمة الإتجار بلحم الخنزيرفي فضيحة جديدة ومدوية لامراء ال سعود، ذكرت صحيفة “جيروزالم هيرالد” العبرية، أن “اسرائيل” ألقت القبض على أمير سعودي بتهمة “الاتجار بلحم الخنزير”.

وبحسب الصحيفة، فقد تمت إدانة الامير السعودي “عادل العتيبي” بعد محاولته تهريب 2000 كغ من أنواع مختلفة من لحم الخنزير غير المصرح بها، وشملت الفضيحة، أيضاً، عدداً من أفراد العائلة المالكة في السعودية.

وقالت الصحيفة، إنه تم تهريب هذه اللحوم تحت تصريح أنها “لحم عجل”، فيما شككت بها سلطة الجمارك الإسرائيلية، وتأكدت بعد الفحص أنها لحوم خنازير.

وتتشدد القوانين الإسرائيلية في إدخال لحم الخنزير إلى “اسرائيل”، كما تتشدد في تربية الخنازير، وتعتبرها جريمة في بعض المناطق المتزمتة، حيث يسمح فقط للمسيحيين العرب بذلك.

ويعرف عادل العتيبي، بحفلاته الباذخة، وقد احتل العام الماضي عناوين الصحف بعد شائعات انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، بعرضه مليون دولار على كيم كاردشيان، لقضاء ليلة معها.

ورغم أن كاردشيان لم تؤكد هذه الشائعة علناً إلا أن اسمها وضع على قوائم ترقب الوصول في مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد أسابيع من انتشار الشائعة.

وفي عام 2010 سربت “ويكيلكس” وثائق صادرة عن دبلوماسيين أمريكيين، تصف عوالم الجنس، والمخدرات، وموسيقى الروك، التي تغطيها مظاهر التقوى للملكية السعودية، حيث الخمور وبائعات الهوى حاضرات بوفرة، وهي أشياء ممنوعة بشكل جازم في السعودية قانوناً وعرفاً.

السلطات السعودية من جانبها، علقت على الفضيحة بالقول: “إن ذلك اتهام باطل ناتج، حسب ما قال وزير الخارجية عادل الجبير، عن “أفكار منمطة عن عضو في العائلة المالكة”، في محاولة غير قانونية لمهاجمة “سمعة العائلة السعودية المالكة”، وطالب بالإفراج السريع عن الأمير العتيبي و17 من حراسه. حسب ما ذكرته صحيفة “جيروزالم هيرالد”.

ترجمة عن: The Jerusalem Herald

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com