المنبر الاعلامي الحر

حبيش إب تنديداً بجريمة قتل الأسرى في الحديدة

حبيش إب تنديداً بجريمة قتل الأسرى في الحديدة

يمني برس- إب /حميد الطاهري

أقيمت اليوم في مديرية حبيش بمحافظة إب وقفة احتجاجية تنديدا بالجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق الأسرى في الساحل الغربي.

 

واعتبر المشاركون في الوقفة بحضور مدير عام المديرية محمد الفرح ، قيام مرتزقة العدوان بقتل الأسرى جريمة بحق الإنسانية تتنافى مع كافة المعايير والشرائع والمواثيق الأخلاقية والإتفاقيات الدولية . مؤكدين في بيان وقفتهم أن هذه الجريمة التي تعد امتدادا لمسلسل الإرهاب والإجرام والأخلاقي ، دخيلة على هذا الشعب ولا تتناسب مع عاداته وتقاليده وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف .

 

واستنكر البيان الصمت المخزي للمنظمات الحقوقية والأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء استمرار جرائم قتل الأسرى من قبل مرتزقة العدوان .

ودعا البيان كافة أبناء هذا الشعب إلى الوقوف صفا ضد مثل هذه الممارسات الغير إنسانية التي تهدد المجتمع اليمني .. منوها الى ضرورة تنظيم اللقاءات والوقفات المنددة بهذه الجريمة البشعة.

 

وأشار البيان إلى أن التوجه إلى جبهات القتال ضد هذه الشرذمة الإجرامية التي لا تحترم الأسير ولا الطفل والكبير ، يمثل أعظم رد وافضل عمل لمواجهة هذه الثقافة الداعشية والوهابية المستوردة من أعداء هذه الأمة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com