المنبر الاعلامي الحر

لحظات مؤثرة تُسلجها عدسات الكاميرا أثناء وصول اليمنيين العالقين في مصر إلى مطار صنعاء (فيديو)

يمني برس _ صنعاء :

يمني عائد من القاهرةعاد إلى صنعاء، يوم أمس العالقين اليمنيين في كلاً من الهند ومصر على متن طائرات الخطوط الجوية اليمنية بعد معاناة طويلة استمرت اكثر من 56 يوماً منذ بدء الحصار والعدوان على اليمن .

يمنيين عادوا من القاهرةاليمنيين الذين عادوا من الهند الى مطار صنعاء كان عددهم نحو 152 مواطن يمني فيما عدد اليمنيين العائدين من مصر 200 مواطن حيث تُعتبر هذه أولى الرحلات التي تحمل أول دفعة من اليمنيين العالقين في القاهرة والهند 

واوضح القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية محمد عبد الحميد المخلافي أن عدد  إلى أن هناك رحلات أخرى لطيران الخطوط الجوية اليمنية ستصل توالياً وعلى دفعات إلى صنعاء لإعادة العالقين اليمنيين في القاهرة والهند فيما ستصل بعض الرحلات إلى مدينة سيئون.

ولفت إلى أن الهيئة العامة للطيران وشركة الخطوط الجوية اليمنينة بذلت جهوداً كبيرة لتقوم طائرات الشركة بنقل العالقين اليمنيين في بعض الدول بعد أن كان العدوان السعودي قام بمنع أسطول الشركة من الطيران.
يشار إلى أن عدد العالقين اليمنيين في كل من جمهورية مصر العربية والهند حوالي 9 آلاف مواطناً.
وقد عبر عدد من العالقين اليمنيين الذين وصلوا اليوم عن سعادتهم البالغة لعودتهم إلى أرض الوطن.. مشيرين إلى أنهم عانوا الكثير من المآسي بسبب اهمال السفارة اليمنية بالقاهرة لمطالبهم ووصفوا معاناتهم بالسجن الكبير الذي لا يتصوره أحد.
كامرات الوسائل الإعلامية رصدت لحظات مؤثرة أثناء وصول اليمنيين الى مطار صنعاء تُعبر عن مدى حب اليمنيين لبلدهم يمكنكم مشاهدة ذلك عبر اليوتيوب :

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com