المنبر الاعلامي الحر

حشود هادرة في ريمة تحمل أمريكا مسؤولية التصعيد وتشديد الحصار

حشود هادرة في ريمة تحمل أمريكا مسؤولية التصعيد وتشديد الحصار

ريمة – يمني برس

شهدت محافظة ريمة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بتصعيد العدوان واستمرار الحصار تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”  .

 

ورددت الحشود في المسيرة التي تقدمها مشرف المحافظة زيد العزام ووكيلا المحافظة محمد الحيدري وفهد الحارسي وأعضاء السلطة القضائية والمكاتب التنفيذية والأمنية وشخصيات اجتماعية شعارات تندد بجرائم العدوان الامريكي السعودي ضد الشعب اليمني .

 

وأستنكر المشاركون صمت الأمم المتحدة إزاء تصعيد العدوان الامريكي السعودي وتشديد الحصار على الشعب اليمني منذ أكثر من ستة أعوام .

 

وحمل بيان صادر عن الوقفة  الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسؤولية الكاملة  جراء إستمرار الجرائم و الانتهاكات والخروقات التي يرتكبها تحالف العدوان والمرتزقة واستهدافه للمواطنين في الساحل الغربي.

 

وأدان بيان المسيرة  الجريمة البشعة والمذبحة الجماعية التي ارتكبها العدوان ومرتزقته  بحق عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

 

وأكد الاستمرار في مواجهة العدوان والحصار ورفد الجبهات حتى النصر الحاسم،، داعيا من تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان ومرتزقته للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من “العفو العام” .

 

وبارك البيان انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. داعيا سلاح الجو المسير إلى مواصلة عملياته النوعية في دك معاقل الغزاة  .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com