المنبر الاعلامي الحر

عمران.. مسيرة حاشدة تنديدا باستمرار العدوان والحصار الأمريكي على اليمن

عمران.. مسيرة حاشدة تنديدا باستمرار العدوان والحصار الأمريكي على اليمن

يمني برس-عمران

شهدت محافظة عمران اليوم الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة، تحت شعار (أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار).

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المنددة بجرائم أمريكا وأدواتها من السعودية والإمارات بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات، مرددين هتافات منددة بجرائم العدوان الأمريكي السعودي ضد الشعب اليمني.

وفي المسيرة استنكر المشاركون صمت الأمم المتحدة إزاء تصعيد العدوان الأمريكي السعودي وتشديد الحصار على الشعب اليمني منذ أكثر من سبعة أعوام.

كما استنكروا جريمة إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي، من قِبل المسوخ البشرية مرتزقة العدوان، والتي تجاوزت كل الأديان والشرائع السماوية، ومواثيق الأمم المتحدة.

وأكد المشاركون أن هذه الجرائم البغيضة التي يهتز لها الضمير الإنساني الحي دليل على مدى انحطاط العدو، كما أنها امتداد لجرائمه التي يرتكبها كل يوم بحق أبناء الوطن في إطار حربهم العبثية، في ظل صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة.

وأشار بيان صادر عن المسيرة، إلى التصعيد الأمريكي وتدخلها في شؤون اليمن، بارتكاب المزيد من الجرائم وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

وبين أن تصريحات المسئولين الأمريكيين الداعية للسلام ليست سوى ذر الرماد على العيون وتضليل للرأي العام لتغطية الجرائم التي ترتكب بدم بارد بحق اليمن الأرض والإنسان.

ولفت إلى أن إمعان دول العدوان بقيادة أمريكا في استمرار العدوان والحصار، لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، ومهما بلغ تصعيدهم، سيتم مواجهته بالتصعيد.

واعتبر البيان رهان دول العدوان على الدعم الأمريكي المفتوح، رهاناً فاشلاً، مبيناً أن الشعب اليمني لن يتوانى عن حقه المشروع في الدفاع عن الأرض والعرض، وماضٍ في خوض معركة التحرير حتى دحر قوى العدوان والمرتزقة من كل شبر في أرض اليمن.

وأكد البيان أن خضوع دول العدوان للإدارة الأمريكية والتسليم لرغباتها العدوانية، سيكلفها الكثير، وستكون عواقبها كارثية.

وجدد بيان المسيرة التأكيد على استمرار ومواصلة مواجهة العدوان والحصار، ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى النصر – بإذن الله – وطرد الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض الوطن.

وبارك بيان المسيرة، انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير، داعياً إلى المزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

كما جدد البيان الدعوة للمغرر بهم، لأخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية، بالعودة إلى صف الوطن بدلاً من البقاء وقودا للغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com