المنبر الاعلامي الحر

عاجل: بن لزرق ينقلب على التحالف ويوجه أبناء الجنوب للقيام بهذه الخطوة لإنقاذهم

عاجل: بن لزرق ينقلب على التحالف ويوجه أبناء الجنوب للقيام بهذه الخطوة لإنقاذهم

يمني برس- متابعات

دعا رئيس تحرير صحيفة عدن الغد  الصحفي فتحي بن لزرق أبناء المحافظات الجنوبية إلى الخروج الجماهيري الواسع في تظاهرات عارمة بكافة المحافظات الجنوبية المحتلة ضد تحالف العدوان وحكومة الفار هادي جراء الإنهيار الإقتصادي الذي تعيشه تلك المحافظات في ظل سيطرة قوى الغزو والإحتلال والفصائل المسلحة المليشاوية الموالية لها.

 

وقال بن لزرق في منشور له على صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي: ان العصيان_هو_الحل فخروج الناس إلى الشوارع وتنفيذ الاعتصامات الشعبية والعصيان المدني الشامل هو الحل الوحيد للفت أنظار العالم صوب المجاعة التي تضرب الناس في ظل انيهار العملة الوطنية أمام سعر الدولار وارتفاع أسعار غلاء المعيشة في أوساط المواطنين.

 

ونوه إلى  أن لرهان على القوى السياسية التي تشكلت مابعد العام 2015 رهان خاسر لأن هذه القوى يتحكم فيها الممول ويذهب بها صوب مصالحه الخاصة ولن تستطيع تجاوزه الوضع الحالي في اليمن لايمكن القبول به واستمراره يعني موت الناس جماعات جوعا ومرضا- في إشارة منه لحكومة الفار هادي ودول تحالف العدوان.

 

واختتم:على الناس ان تتحرك وعلى رؤساء النقابات العمالية والمنظمات الحقوقية تقدم الصفوف لقول كلمة (لا) كبيرة رافضة لقتل الناس وتجويعها وإذلالها.

 

وشدد على المنظمات الحقوقية خارج اليمن السعي لرفع دعاوى قضائية نيابة عن الشعب اليمني ضد الأمم المتحدة وكافة منظماتها والتحالف العربي وما أسماه بالحكومة الشرعية لإلزامهم بإنقاذ الناس كافة.

 

واعتبر بن لزرق سكوت دول تحالف العدوان وحكومة الفار هادي عما تعانيه الناس خيانة لكل القيم والمبادئ.

 

واختتم منشورة بالقول:لكل صاحب صوت قلم أرفع صوتك عاليا لأجل الناس.

 

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com