المنبر الاعلامي الحر

شاهد: بعد عرضهم تذكاراً خاصاً بعفاش.. أبناء شرعب الرونة لــ طارق عفاش: هكذا ستكون النهاية..!

شاهد: بعد عرضهم تذكاراً خاصاً بعفاش.. أبناء شرعب الرونة لــ طارق عفاش: هكذا ستكون النهاية..!

يمني برس- خاص

نفى مدير مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز اللواء علي القرشي، اليوم ،ما تردد من شائعات عبر وسائل اعلام العدوان حول اغلاق مراكز الشرطة مع اقتراب المرتزقة من المديرية.

وأكد القرشي إلى أبناء شرعب الرونة هم في مقدمة الصفوف هناك في شرق حيس،  وقدمت المديرية خيرة رجالها في الخطوط الأمامية ضد مليشيا الإمارات .

وخطاب القرشي  العميل طارق عفاش أن شرعب الرونة ستكون جنهم لك ولمرتزقتك, كما كانت جهنم لعمك ولعلي محسن الأحمر.. مجدداً العهد لله وللسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي سنكون أعاجب هذا العصر في شرعب الرونة في أن نسطر أورع صور البطولة والاستبسال في سبيل الله دفاعاً عن الأرض والعرض.

من جانبهم توعد أبناء المديرية العميل طارق عفاش بأن مصريه سيكون مصير اسلافه، عارضين أمام الكميرا تذاكاراً لــ طارق عفاش (البطانية “الحمراء” رمزاً يلف بها الطغاة والخونة) لتذكره بالنهاية المخزية لكل خائن، وأن مصيره سيكون شبيه بمصير  عمه الصريع في فتنة الخيانة.

من جانبه أكد المرابطون من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية شرعب الرونة بأن كل ما تحدثت عنه وسائل إعلام العدوان لا أساس له من الصحة, وأن من يحاول المساس بأمن واستقرار مديرية شرعب سيكون مصيره مصير أسلافه السابقين من العملاء والخونة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com