المنبر الاعلامي الحر

وقفات قبلية في السبرة والفرع والشعر بإب ضد التصعيد الأمريكي وتنديدا بقتل الأسرى.

يمني برس- إب

أقيمت في مديريات السبرة وفرع العدين والشعر وقفات قبلية ضد التصعيد الأمريكي العسكري والاقتصادي وتنديدا بقتل أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

وخلال الوقفات التي حضرها مدراء ومشرفي المديريات ، أكد المشاركون أن أمريكا تمثل رأس الشر في هذا العالم وتسعى إلى تمزيق الشعوب خاصة الشعوب العربية والإسلامية .. منددين في بيانات وقفاتهم ، بالصمت الاممي وتخاذل المنظمات الحقوقية إزاء ما تعانيه اليمن من عدوان ظالم وحصار خانق فاق في بشاعته كل المعايير والقيم الأخلاقية.

 

وأوضح المشاركون أن جريمة قتل الأسرى تمثل جانبا من الإجرام والبشاعة التي يحملها المرتزقة ومن ورائهم دول العدوان على هذا الشعب .. لافتين إلى أن قتل الأسرى محرم في الشرع وينافي الأعراف والعادات اليمنية الأصيلة وكافة المواثيق والمعاهدات الدولية ..

 

و اشاد المشاركون بالانتصارات العظيمة والمتلاحقة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات شبوة ومأرب والحديدة .. مباركين كل النجاحات التي تتحقق للقوى المناهضة للعدوان على الصعيد السياسي والإقتصادي والإستقرار والتنمية والبناء.

 

ودعا المشاركون كافة أبناء هذا الشعب إلى التوجه نحو جبهات القتال لطرد الخونة والمجرمين وقوى العدوان وتحرير كافة الأراضي اليمنية من رجسهم وإجرامهم.