المنبر الاعلامي الحر

حجة: وقفات نسائية بمديريات وضره وقفل شمر والمفتاح تنديداً بجريمة إعدام أسرى الجيش واللجان بالساحل الغربي

حجة: وقفات نسائية بمديريات وضره وقفل شمر والمفتاح تنديداً بجريمة إعدام أسرى الجيش واللجان بالساحل الغربي

يمني برس- حجة

نظمت الهيئة النسائية الثقافية لأنصار الله بمديريات وضره وقفل شمر والمفتاح بمحافظة حجه وقفات احتجاجية تنديدا بجريمة إعدام 10 من أسرى الجيش واللجان الشعبيه في الساحل الغربي.

 

وفي الوقفات استنكرن المشاركات جريمة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في الساحل الغربي بإعدام 10 من أسرى الجيش واللجان الشعبية بإعتبارها جريمة نكراء تتنافى مع اخلاقيات الإسلام ومبادئ وقيم الشعب اليمني.

 

ولفتت أن جريمة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي  بإعدام الأسرى، وكذا استهداف منزل المواطن عبدالله شريان بمديرية حيس واستشهاده مع اصابة زوجته سميرة وقتل جنينها تعكس سقوطهم الأخلاقي وانتهاكهم السافر للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية..

 

وحملن المشاركات في بيان لهن دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي والأمم المتحدة كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن هذه الجريمة وجميع الجرائم..

 

وأكدن وقوف الشعب اليمني صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن أرضا وإنسانا داعين إلى حشد كل الطاقات والإمكانات لتعزيز الصمود والتلاحم الشعبي ومواصلة رفد الجبهات بالقوافل حتى تحقيق النصر ودحر كل غازي من أرض الوطن.

 

وباركن الانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبيه في مختلف الجبهات. وكذا ضربات القوة الصاروخية والطيران المسير في العمق السعودي. وعملية توازن الردع الثامنه

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com