المنبر الاعلامي الحر

نفير مسلح في مديريتي المنصورية والحجيلة بالحديدة

نفير مسلح في مديريتي المنصورية والحجيلة بالحديدة

يمني برس- الحديدة

نظم أبناء مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية مسلحة تنديدآ بجرائم العدوان وإعلان للنفير العام لمواجهة العدوان ومرتزقته ، تحت عنوان ‘ تصعيد قوى العدوان وقتل الأسرى ‘ جرائم أمريكية برعاية أممية.

 

وفي الوقفة عبر مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي عامر علي عامر ، عن إدانة كافة ابناء مديرية المنصورية وبأشد العبارات أبشع الجرائم التي يقوم بها العدوان ومرتزقته من إعدام للأسرى وقتل الأجنة في بطون أماتهم.

 

مؤكدا ثبات أبناء مديرية المنصورية في مواصلة مواقفهم الوطنية المشرفة لدعم الجبهات حتى اسنكمال استكمال معركة التحرير لكافة الأراضي اليمنية.

 

كما ألقيت في الوقفة بحضور مدير أمن الحسينية عقيد أكرم البحر ، ومدير أمن المديرية عقيد عوفان حسين عوفان
كلمة لمكتب الصحة ألقاها عبدالجليل عبيد ومشاركة شعرية لتربوي المديرية أشرف الرديني ، عبرت عن مواقف أبناء المديرية الرافض لكل أنواع وأشكال التصعيد لقوى العدوان والإستكبار.

 

فيما عبر بيان الوقفة الذي ألقاه المشرف الثقافي بالمديرية شريف محمد ، عن إدانة أبناء مديرية المنصورية لجرائم العدوان ومرتزقته بحق الأسرى ، وجريمة استهداف أسرة بمديرية حيس ما أدى قتل جنين في بطن أمه واستشهاد والده.

 

واستنكر البيان الصمت الدولي المخزي إزاء تلك الجرائم المتكررة بحق الإنسانية في اليمن ، والتي تدل على مشاركة الأمم المتحدة ومنظماتها مع تحالف العدوان في الجرائم بحق اليمنين.

 

وأعلن بيان الوقفة إعلان النفير العام لكافة أبناء مديرية المنصورية لرفد الجبهات بالمال والرجال للرد على تلك الجرائم ، واستكمال معركة التحرير ، والمشاركة الفاعلة في صنع الإنتصارات ودحر الغزاة ومرتزقتهم من كافة الأراضي اليمنية.

 

وفي سياق متصل نظم أبناء مديرية الحجيلة بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجية للتنديد بإعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

 

وأعتبر المشاركون في الوقفة تصعيد العدوان على مديرية حيس واعدام الأسرى، جرائم حرب مكتملة الأركان، تعكس مستوى الإنحطاط الأخلاقي لدول العدوان والمرتزقة.

 

وأدان بيان صادر عن الوقفة جرائم العدوان وإعدام الأسرى وتصعيده في الساحل الغربي .. وبارك الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

وحمل البيان الأمم المتحدة مسؤولية الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني والتي لن تسقط بالتقادم وسيتم محاكمة مرتكبيها.

 

كما دعا البيان المغرر بهم للعودة إلى الوطن واستغلال فرصة العفو العام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com