المنبر الاعلامي الحر

 قبائل رسيان والأشجوب والأزد في شرعب الرونة تعلن النفير العام

 قبائل رسيان والأشجوب والأزد في شرعب الرونة تعلن النفير العام

يمني برس- تعز

أعلن أبناء قبائل رسيان والأشجوب والأزد في مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز، في لقاء قبلي حاشد اليوم، النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال.

 

وفي اللقاء، الذي حضره وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس وأعضاء مجلسي النواب أحمد النزيلي ومحمد  الجنيد والشورى بليغ الشامي ومحمد الزوم ووكيل المحافظة محمد نائف، أكد الحاضرون على استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال، دفاعاً عن الوطن .

 

وأشادت الكلمات بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مشيرة إلى التمسك بالمبادئ والقيم التي تعزز من التلاحم والاصطفاف بين أبناء اليمن.

 

وأكدت على أهمية التحشيد والنفير العام، لدعم الجبهات، وإيصال رسالة لقوى العدوان بصمود وجاهزية أبناء تعز للدفاع عن المحافظة.

 

بدوره، دعا مدير المديرية، علي القرشي، إلى التفاعل الجاد مع جهود التحشيد لرفد الجبهات.. مشيدا بمواقف مشايخ وأبناء شرعب في مواجهة العدوان، وتفاعلهم في هذا اللقاء.

 

وكانت قبائل شرعب دعت المخدوعين في صفوف العدوان إلى العودة إلى جادة الصواب، والاستفادة من قرار العفو العام، ونيل شرف الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com