المنبر الاعلامي الحر

شاهد: وقفة قبلية مسلحة حاشدة من أبناء مديرية ماوية في تعز

شاهد: وقفة قبلية مسلحة حاشدة من أبناء مديرية ماوية في تعز

يمني برس- تعز

نظم أبناء وقبائل مديرية ماوية وقفة احتجاجية مسلحة حاشدة للتنديد بجرائم العدوان والحصار الأمريكي السعودي معلنين  النكف القبلي ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وفي الوقفة بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية و اعضاء مجلس الشورى و قيادات  السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة ، أشادت الكلمات بالمواقف البطولية الثابتة لأبناء تعز في تسيير قوافل العطاء والمدد لأبطال الجيش واللجان الشعبية، بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان وأدواته في كافة الجبهات وإفشال مخططاته.

وأكدت الكلمات أهمية استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال… لافتين إلى أن جرائم العدوان والحصار الأمريكي لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهته.

 

و دعت الكلمات جميع المخدوعين للعودة لوطنهم وارضيهم واستغلال قرار العفو العام ليعيشو كرماء واحرار .

 

و اشارت الكلمات ان التصعيدات التي يشنها العدوان واذياله لاتعنيهم بشئ وان كل تصعيد سيواجه بتصعيد وان الجبهات ستكون الحل الوحيد لكل التصعيدات.

 

وفي ذات السياق سيّر أبناء مديرية ماوية بمحافظة تعز اليوم قافلة غذائية و عينية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

 

وخلال تسيير القافلة أكد أبناء ماوية أنها تأتي دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات، بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي الغاشم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com