المنبر الاعلامي الحر

شاهد: هذا ما دعت اليه اليوم مظاهرة حاشدة سدت مداخل ومخارج شوارع جبلة بمحافظة إب

شاهد: هذا ما دعت اليه اليوم مظاهرة حاشدة سدت مداخل ومخارج شوارع جبلة بمحافظة إب

يمني برس- إب

خرج ابناء مديرية جبلة بمحافظة إب اليوم بتظاهرة شعبية حاشدة ، تدشينا للذكرى السنوية للشهيد وتنديدا باستمرار جرائم العدوان ومواجهة للتصعيد الأمريكي العسكري والإقتصادي …

وأكد المشاركون في التظاهرة بحضور وزير الدولة عبدالعزيز البكير وأمين عام المجلس المحلي بإب أمين الورافي ، ان ابناء وأحرار اليمن لا يعبهون بتصعيد تحالف العدوان وسيواجهون التصعيد بالتصعيد.

وحثوا في بيان الوقفة الذي قرأه رئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية الدكتور عبدالله المطري ، كافة ابناء هذا البلد إلى التوجه نحو جبهات العزة والشرف لمواجهة تصعيد الأمريكان وتحرير ارضهم وبلدهم .. معاهدين الشهداء في ذكراهم السنوية بالمضي على ذات الدرب وعدم التفريط بتضحياتهم وعطاءاتهم التي لا يوازيها عطاء ..

واوضح البيان ان استمرار جرائم العدوان وسط تواطئ وتخاذل الامم المتحدة والمنظمات الحقوقية تحتم على احرار البلد التوجه إلى الجبهات .. منددين بجرائم العدوان الاخيرة في صنعاء وتعز والحديدة، والجريمة البشعة في قتل عشرة اسرى من قبل مرتزقة العدوان في الساحل الغربي …

 

وكان وزير الدولة البكير قد ألقى كلمة أشاد فيها بالحضور والاحتشاد المشرف من أبناء جبلة في هذه التظاهرة التي ينبغي على الأمريكان وتحالف الشر والإجرام ان يعي رسائلها . مؤكدا ان اي تصعيد من الأعداء سيكون مصيره الفشل وما هذه التظاهرة وغيرها من الفعاليات الشعبية إلا تأكيد حي على ذلك ..

 

وبدوره اكد امين عام المجلس المحلي بإب ان عزيمة ابناء هذا البلد لا تلين او تستسلم لأعدائها مهما استمر عدوانهم وجرائمهم وحصارهم.

ولفت إلى ان هذا البلد سينتصر ضد العدوان وسيبني بلده ويحرر ارضه وقراره رغم انف المستكبرين والطغاة ..

وألقى عضو مجلس النواب محمد الجبري كلمة اكد فيها وقوف احرار هذا الشعب واستعدادهم للتضحية والفداء في سبيل الله والوطن .. مشيرا إلى ان ابناء جبلة ومحافظة إب بشكل عام كانوا وسيبقوا على العهد وخلف القيادة ومع الوطن ضد العدوان ..

ومن جانبه دعا مدير المديرية محمد المريسي كافة المغرر بهم إلى العودة واستغلال العفو العام من اجل شعبهم ووطنهم الذي يدنسه المحتل ويخطط لتقسيمه وتمزيقه ونهب ثرواته وما يحدث في الجنوب المحتل يفضح الوجه القبيح لتحالف العدوان …

 

تخلل التظاهرة قصيدة شعرية للشاعر نبيل الحضرمي ..

 

حضر التظاهرة وكيلا محافظة إب صادق حمزة ويحيى القاسمي ومسؤول جبهة الإمداد والتموين بالجمهورية جبران الرازحي ومدير عام مكتب الاعلام عبدالباسط النوعة ومديرو مديريات الظهار حميد المتوكل وريف إب محمد الشبيبي والمشنة علي البعداني ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com