المنبر الاعلامي الحر

في وقفة حاشدة لأبناء ريف إب.. إعلان النفير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي

في وقفة حاشدة كبيرة لأبناء ريف إب.. إعلان النفير العام ومواجهة التصعيد الأمريكي ورفد الجبهات بالمال والرجال

يمني برس- إب

أعلن أبناء مديرية ريف إب النفير العام إلى جبهات العزة والشرف والسير على درب الشهداء في تحقيق الاستقلال وتحرير الارض والإنسان والقرار من هيمنة قوى الإستكبار ..

وأكدوا خلال وقفة قبلية حاشدة اليوم بحضور وزير الدولة عبدالعزيز البكير ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي،  أن التصعيد الأمريكي سيواجه بتصعيد أكبر وتنكيل أقوى من ابطال الجيش واللجان والأحرار من أبناء هذا الشعب العظيم ..

و شدد المشاركون في بيان وقفتهم على ثباتهم ووقوفهم الى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية لخوض معركة الدفاع عن الوطن حتى يتم تحرير كل شبر من أرض الوطن . مستنكرين الصمت والتخاذل الاممي ازاء استمرار جرائم العدوان الغاشم والتي كان اخرها القصف على حي الاعناب بصنعاء ومقبرة في تعز ومنزل في حيس بالحديدة …

 

وفي الوقفة أشاد الوزير البكير بصمود أبناء مديرية ريف إب ومواقفهم الوطنية المشرفة في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة ..مؤكدا أن إمعان العدو ومرتزقته في ارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب اليمني لن يزيدهم إلا صمودا وتماسكا في مواجهته حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلين.

 

فيما أكد كلمة الإشراف العام بالمحافظة التي القاها يحي اليوسفي ، أن تصعيد العدوان وتماديه في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق المدنيين، لن يثن الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات والتحشيد للجبهات.. مشيدا بالعملية النوعية اﻷخيرة للقوة الصاروخية والطيران المسير في العمق السعودي .

 

من جانبه أكد عضو مجلس الشوري الشيخ محمد آل قاسم، أن تصعيد العدوان ومرتزقته سيواجه بتصعيد أشد وأنكى من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية وكل أحرار المديرية والمحافظة بصورة عامة.

 

بدوره أكد مدير عام مديرية ريف إب العقيد محمد الشبيبي ، جهوزية أبناء المديرية للتحرك الى الجبهات واستمرارهم في دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية بقوافل الدعم والعطاء .. مجددا الدعوة لمن تبقى من المغرر بهم من أبناء المديرية للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام

 

تخلل الوقفة قصيدة للشاعر حسن المنيعي ..

حضر الوقفة مدراء عموم مكاتب اﻷشغال العامة بالمحافظة المهندس محي الدين شمسان، وهيئة الزكاة ماجد التينة ، والاعلام عبد الباسط النوعة ، ومديرية جبلة محمد المريسي ، وأمين عام محلي مديرية ريف إب مصطفى آل قاسم، والقيادات المحلية واﻷمنية والمشايخ والعقال والشخصيات اﻹجتماعية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com