المنبر الاعلامي الحر

شاهد: وقفة مسلحة حاشد لـ مديرية التعزية اعلاناً للنفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال

شاهد: وقفة مسلحة حاشد لـ مديرية التعزية اعلاناً للنفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال

يمني برس- تعز

بوقفة قبلية مسلحة حاشدة استنفرت قبائل و ابناء و مشائخ و وجهاء واعيان مديرية التعزية بمحافظة تعز صباح اليوم الخميس ٥ جماد اول ١٤٤٣هــ معلنين فيها النفير العام و التوجه لجبهات العز والشرف و ورفد جبهات العز والشرف بالمال والرجال والسلاح  والدفاع عن الأرض والعرض و مستنكرين فيها كل التصعيدات الذي يشنه العدوان السعودي الامريكي الاماراتي و مرتزقته بالساحل الغربي والتي كان آخرها جرائمهم بحق أبناء مديرية مقبنة و إعدام الأسرى .

وخلال الوقفة التي حضرها عضو المجلس السياسي الفريق الركن سلطان السامعي ونائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور محمود الجنيد و مسؤول عام انصار الله و عدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات و شخصيات إجتماعية وعسكرية ومن المواطنيين القيت العديد من الكلمات التي اشادت بالإنتصارات العظيمة التي يسطرها رجال الرجال بميدان العزة والكرامة والإباء في كل موقع عسكري دفاعآ عن سيادة الوطن ؛ مباركة عملية السابع من ديسمبر التي نفذها بها رجال القوة الصاروخية و الطيران المسير ملقنين العدوان ضربات قاسية بالعمق السعودي.

و في كلمته شدد  مدير مديرية التعزية منصور أحمد صدام  على بذل الجهود والتحشيد لمواجهة هذا العدوان الهمجي على يمننا الحبيب وطرد كل غازي وعميل من اراضي اليمن.

 

واشاد مشرف عام أنصار الله بمحافظة تعز الأستاذ عبدالله النواري  بدور قبائل التعزية وعزلها الشرفاء الذين يسطرون اروع الملاحم والمواقف البطولية في جبهات العزة والشرف ويلقنون العدوان ومرتزقته دروس لن ينسوها .

 

واشار الجنيد ان اي تصعيد للعدوان سيواجه بتصعيد وان الجبهات هي الحل الوحيد لمواجهة الطغاة والمستكبرين منوهآ ان على جميع من ان ارتموا بحضن العدو اغتنام فرصة العفو  و العودة  لحضن الوطن قبل فوات الأوان وإلا سيكون مصيرهم مصير كل خائن و بائع لوطنه

 

من جانبه اكد السامعي ان هذه الوقفات يجب ان تليها تحرك جاد وفعلي للجبهات لدحر الغزاة والمحتلين من اراضي يمن الإيمان والحكمة مشيرآ ان الإنتصارات تتجدد وان النصر العظيم والكبير قادم لا محالة.

 

 

وصدر عن الوقفة بيان اكد فيه على التحرك الجاد والفعلي الى جبهات العز والشرف مستنكرين  الجرائم الوحشيه التي يشنها طيران العدوان والتي كان اخرها جريمة العدوان السعودي الامريكي الاماراتي بحق النساء و الاطفال الابرياء في مديرية مقبنة و إعدام أسرى الجيش في الساحل الغربي من قبل مليشيا طارق عفاش مرتزقة الاماراتي.

 

مباركرن القوة الصاروخية و الطيران المسير عملية السابع من ديسمبر التي ضربت العدوان في عمقه مطالبين القوة الصاروخية و الطيران بالمزيد من هذه الضربات الحيدرية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com