المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن: سقوط آخر مرتفع للدفاع عن مدينة مأرب وتقدم سريع لقوات الجيش واللجان باتجاه المدينة ومصادر تؤكد..أياماً قليلة تفصلنا عن تحرير مدينة مأرب بالكامل”

ورد الآن: سقوط آخر مرتفع للدفاع عن مدينة مأرب وتقدم سريع لقوات الجيش واللجان باتجاه المدينة ومصادر تؤكد..ياماً قليلة تفصلنا عن تحرير مدينة مأرب بالكامل”

يمني برس- متابعات

أكدت مصادر محلية بأنّ قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية أمّنت سلسة جبال البلق الشرقية المترامية، وتواصل تقدُّمها نحو مدينة مأرب.

 

أفادت المصادر اليوم السبت، بأنّ قوات الجيش واللجان الشعبية أمّنت سلسة جبال البلق الشرقية المترامية، بينما تواصل تقدمها في جبهات جنوبي مدينة مأرب وشرقيها.

 

وأضافت أنّ هناك “انكسارات ميدانية متواصلة لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في جبهة مأرب على الرغم من الغطاء الجوي المكثّف للتحالف السعودي”.

 

ولفتت المصادر إلى وقوع “عشرات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان في المعارك المستمرة في جبهات القتال في مأرب”.

 

وكانت مصادر محلية قد أعلنت مصادر “تحرير سلسلة جبال البلق الشرقية، والتي هي على تماس مع مدينة مأرب اليمنية”، موضحةً أنّ “سلسلة جبال البلق هي آخر مرتفع للدفاع عن مدينة مأرب من الجهة الجنوبية الشرقية”.

 

وأكّدت المصادر أنّ “أياماً قليلة تفصل الجيش اليمني واللجان الشعبية عن تحرير مدينة مأرب بالكامل”، لافتةً إلى أنّ “القيادة العسكرية اليمنية تمنح الفرصة الأخيرة للذين لم يستسلموا من أجل ترتيب أوضاعهم”.

 

وكان وزير الدفاع اللواء محمد العاطفي، لفت إلى أنه تم تأمين معظم مديريات محافظة مأرب  من جانب الجيش واللجان الشعبية، قائلاً إن “استعادة مدينة مأرب مسألة وقت، وستسمعون في القريب العاجل أخبار استعادتها إلى حضن الوطن”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com