المنبر الاعلامي الحر

حجة تنظم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد

حجة تنظم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد

حجة- يمني برس

نظم مكتبا المالية والضرائب ووحدتي ضريبة القات والعقار بمحافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد.

 

وفي الفعالية أكد المحافظ هلال الصوفي أهمية اغتنام الذكرى السنوية للشهيد في التركيز على الاهتمام بأبناء الشهداء وأسرهم اكراما للأرواح والدماء التي قدمها ذويهم دفاعاً عن العزة والكرامة والشرف ولينعم اليمن بالاستقرار.

 

وأشار إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من بطولات الشهداء العظماء والسير على دربهم والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن حياض الوطن.

 

ونوه بأهمية استشعار الجميع للمسئولية تجاه أسر الشهداء وابناءهم ورد الوفاء بالوفاء ومساندة جهود مؤسسة الشهداء في هذا الجانب.

فيما أشار رئيس مصلحة الضرائب احمد الشوتري إلى أن تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين الصمود تحتم على الجميع الاهتمام بأسرهم وأبنائهم.. معتبرا ذلك واجب ديني فرضته تضحيات الشهداء.

 

وأكد ضرورة التمسك بالثوابت والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

 

فيما أشار مدير مكتب الضرائب بالمحافظة محمد مهاجر بحضور مديري المكاتب التنفيذية إلى أن سنوية الشهيد تأتي في إطار الوفاء للشهداء الذين تسلحوا بثقافة القرآن والولاء لله والرسول الأعظم واستذكارا وافتخارا بتضحياتهم.

 

ولفت إلى أن الشهداء هم العظماء قدموا أرواحهم رخيصة ليحيا غيرهم ورفضوا كافة مشاريع الوصاية والعبودية.. مؤكدا ضرورة بذل الجهد في رعاية أسرهم وتخفيف معاناتهم وتعزيز عوامل الصمود والسير على طريق الحرية والاستقلال.

 

من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين إلى تضحيات أبناء محافظة حجة في الدفاع عن الوطن في كافة الجبهات.. مؤكدا اهمية استشعار المسئولية والتكاتف لتخفيف وطأة معاناة اسر وابناء الشهداء نظير ما قدمه ذويهم من تضحيات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com