المنبر الاعلامي الحر

وفقاً لمعايير وزارة الصحة.. هيئة مستشفى ذمار العام تتسلّم نتائج تطبيق نظام الجودة

وفقاً لمعايير وزارة الصحة.. هيئة مستشفى ذمار العام تتسلّم نتائج تطبيق نظام الجودة

يمني برس- ذمار

تسلّمت هيئة مستشفى ذمار العام اليوم نتائج تقييم تطبيق الجودة وشهادة ترفيعة من المستوى الأول إلى المستوى الثالث وفقاً لمعايير وزارة الصحة العامة والسكان.

وخلال التسليم، أشاد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، بجهود قيادة الهيئة في الارتقاء بمستوى الخدمات وتعزيز نظام الجودة في إطار الهيئة التي واجهت تحديات جمّة في ظل شحة الموازنات وتوقف دعم منظمة الصحة العالمية للقطاع الصحي.

ولفت إلى الدور الذي يضطلع به القطاع الصحي في تخفيف المعاناة الإنسانية جراء استمرار العدوان والحصار .. حاثاً كوادر الهيئة على الحفاظ على النجاحات التي تحققت ومساندة الإدارة الجديدة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.

 

فيما أشار ممثل وزارة الصحة الدكتور جبران الصليت، إلى أن هيئة مستشفى ذمار كانت سابقاً تعاني من تدني في مستوى الخدمات وتمكنت في وقت قياسي من تجاوز التحديات وإدخال نظام الجودة والانتقال إلى صدارة تسع هيئات حكومية ضمن برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي.

 

وقال “إن الجودة الحقيقية هي أن يدرك المسؤول، عمله وما يتوجب عليه القيام به على الواقع”.

 

بدوره أشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء، رئيس هيئة مستشفى ذمار السابق، الدكتور محمد طاهر جحاف إلى أهمية استمرار تحقيق المزيد من النجاحات والعمل بروح الفريق الواحد إلى جانب الإدارة الجديدة لخدمة المجتمع والتخفيف من معاناته.

 

فيما أكد رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود علي الموشكي، أهمية تكاتف الجهود لتعزيز النجاحات التي حققتها الهيئة .. لافتاً إلى أن الهيئة من أهم المرافق الطبية التي تقدّم خدمات طبية لأبناء ذمار والمحافظات القريبة.

 

وأعلن عن تخفيض 30 في المائة من رسوم الخدمات وتقديم خدمات المعاينة مجاناً بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد.

 

وفي ختام الحفل، الذي تخلله استلام وتسليم بين رئيس الهيئة الدكتور الموشكي ورئيس الهيئة السابق الدكتور جحاف، تم تكريم القيادات التي أسهمت في تطبيق معايير الجودة.

 

حضر الحفل مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طارق الخيواني ونائب عميد كلية الطب البشري الدكتور عبدالإله الأضرعي ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية المهندس منير المروني ومدير المرور بالمحافظة العميد علي الوشلي ومدير خدمات الجمهور بديوان المحافظة عبدالكريم الثمري ومساعد مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي ونائب رئيس الهيئة علي البرح والمدير الفني الدكتور بكيل الموشكي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com