المنبر الاعلامي الحر

فوز الناشئين فوز لكل اليمنيين

يمني برس- بقلم/حميد الطاهري

ان فوز المنتخب اليمني للناشئين فوز كل اليمنيين في داخل الوطن ومختلف دول العالم، حيث ان رجال اليمن الكبير رجال الفوز في كل دول العالم فهم “أولو قوة وباس شديد” و ان فوز المنتخب اليمني للناشئين على المنتخب السعودية في نهاية المباراة التي خاضها المنتخب اليمني للناشئين مع المنتخبات وحقق فوزا كبيرا، وحاز كاس غرب آسيا للناشئين وهذا انتصار عظيم لكل اليمنيين.
اكتب اليوم مقالتي عن فوز المنتخب اليمني للناشئين الذي رفع راس كل اليمنيين في الداخل والدول العربية والإسلامية والغربية، انه لفوز تأريخي يفتخر فيه كل ابناء الشعب اليمني الواحد الذي سيظل موحد ارضا وانسانا على مر الزمان، اكتب بحروف الانتصارات والفوز العظيم عن منتخبنا اليمني الذي رفع رأس كل ابناء اليمن الحبيب, وتحية إجلال من القلب بحجم الكون كله لفريق المنتخب اليمني للناشئين الذي حقق فوزا عظيما .

 

انني اكتب مقالتي والفرحه تملأ قلبي وقلوب كل ابناء الشعب اليمني في مختلف مناطق اليمن الكبير، انها لفرحه عظيمه في فوز المنتخب اليمني للناشئين على المنتخب السعودية في خمسه اهداف مقابل اربعه اهداف للمنتخب السعودية، وان كل يمني ويمنية عمتهم الفرحه الكبير يوم امس الاول وذلك في فوز المنتخب اليمني للناشئين على المنتخب السعودية، وعمت الاحتفالات كل المحافظات اليمنية ابتهاجا في فوز المنتخب اليمني للناشئين,فقد عمت الفرحه والسرور كل قلوب ابناء اليمن الواحد يمن الانتصارات التاريخية.

إنني اكتب مقالتي والفرحه تعمنا في فوز اعظم المنتخب العظيم على المنتخب السعودي. حيث عمت الافراح كل المدن والعزل والقرى اليمنية ابتهاجا في فوز المنتخب اليمني للناشئين الذي حقق فوزا تاريخيا لكل ابناء اصل العرب والعروبه، فالف الف الف مليار مبروك للمنتخب اليمني بما حققه من فوز على المنتخبات الرياضية، فهذا الفوز هو فوز كل اليمنيين، ويأتي فوز المنتخب اليمني للناشئين من حكمة عقولهم وارادتهم ، وليس من السياسيين المتصارعين على مقاليد كرس السلطة.

 

ان فوز المنتخب اليمني للناشئين جمع شمل اهل الإيمان والحكمة في الاحتفالات التي عمت كل المحافظات، فهذا الفوز هو فوزنا ياابناء خير شعوب الأرض، والفرحه جاءت بعد حزن دائم ل7 سنوات من العدوان السعودي الاماراتي الامريكي على اليمن التي تقطر دما كل يوم، ومازال العدوان مستمر في قتل اطفال وشباب وشيوخ ونساء اليمن، وان دماء الآلاف من الشهداء اليمنيون هي براكين من نار سيدمر عروش ملوك التحالف الدموي وحلفائهم والعملاء عما قريب، فان اهل اليمن اهل الانتصارات التأريخية على غزاة ارضهم كونهم خير ابطال كل شعوب الأرض، والتاريخ يشهد لهم من مختلف ابوابه.

وسلام الله على المنتخب اليمني للناشئين من القلب الى القلب ووفقكم الله ياخير شباب اليمن الكبير ومن فوز الى فوز فانتم ملوك الانتصار في الرياضة.