المنبر الاعلامي الحر

الحديدة: وقفات احتجاجية لـ صيادو البحر الأحمر تنديدا بجرائم بالعدوان الأمريكي السعودي بحق الصيادين

الحديدة: وقفات احتجاجية لـ صيادو البحر الأحمر تنديدا بجرائم بالعدوان الأمريكي السعودي بحق الصيادين

يمني برس- الحديدة

نظّم صيادو البحر الأحمر في الساحل الغربي، اليوم، وقفة احتجاجية في مديرية  اللحية والخوبة  ومنطقة بن عباس تنديدا بجرائم دول العدوان، وتزامناً مع ذكرى الشهيد السنوية.

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات المعبّرة، ورددوا الشعارات المنددة باستمرار العدوان والحصار.

 

وفي الوقفات، استعرض مدير خفر السواحل المقدم احمد عبد الحكيم عامر مايتعرض له شريحة الصيادين من استهداف ممنهج من دول العدوان المتحالفة في حربها على بلادنا.

واستعرض عامر عدد المجازر الوحشية التي تعرض لها الصيادين في الجزر اليمنية منذ بدء عدوانهم واستهدافهم لشريحة الصيادين في الموانئ والجزر اليمنية واستشهاد عدد من الصيادين في مجازر ابادة جماعية.

 

بينما اوضح مدير امن مديرية اللحية المقدم ركن حسين محمد الروحاني ان مجازر دول العدوان الصهيو امريكي لن تسقط بالتقادم وان الجهات القانونية والانسانية قد وثقت هذه الجرائم تمهيداً لتقديمها للمحاكم الدولية لمحاسبة مرتكبيها واكد لن يضيع وراءه مطالب ونحن بعون الله سنطالب بحقوق جميع شهدائنا اليمنيين سواء الصيادين او المواطنين الاخرين ممن تم استهدافهم في قاعات الاعراس ومراسم العزاء وكل برئ ازهق دمه ظلما وعدواناً من قبل عدو غاشم و متغطرس.

 

فيما اشاد التوجيه المعنوي بإدارة الأمن بالدور الجهادي والايماني الذي لعبته القيادة الثورية في تعزيز الهوية الايمانية لدى الشعب اليمني كافة والذي من خلاله تحققت الوعود الربانية بنصر المؤمنين الموحدين بالله و مالفتوحات الربانية التي نشهدها اليوم هي بفضل شهدائنا عظمائنا الذين قدموا ارواحهم الطاهرة فداء لينعم الوطن بالإستقلال وحق تقرير المصير دون وصي يملي عليه ارادة سياسية اجرامية كما كان يحدث في العهود السابقة.

 

وفي كلمة الصيادين اكد عبد القادر حجر انه مامن صياد الا وفقد قريب له او عزيز عليه ورغم كل الانتهاكات التي مورست عليهم من قبل هذا العدو المغولي والبربري الغاشم الان ان الصيادين صمدوا امام كل هذه التحديات كالجبال السامقة ولم يثنيهم ارهاب دول العدوان ولا قرصنة مليشيات ارتيريا من الذهاب الى البحر بحثاً عن ارزاقهم ومصدر لقمة العيش.

 

واضاف حجر نحن صيادون ابرياء. ،ماذا تريد منا  شيطانة العصر امريكا واذنابها من دول الخليج المتناحرة فيما بينها لابتلاع اكبر شطر من اراضي وخيرات بلادنا .

 

واردف نحن بعون الله صامدون وباقون وسندافع عن اراضينا واعراضنا ولن نتراجع حتى تسيل اخر قطرة فينا.

 

حضر الوقفة العديد من الشخصيات المجتمعية بالمديرية وعقال ووكلاء الصيادين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com