المنبر الاعلامي الحر

عضو السياسي الأعلى يطمئن على صحة مستشار المجلس الأستاذ عبدالملك الحجري

عضو السياسي الأعلى يطمئن على صحة مستشار المجلس الأستاذ عبدالملك الحجري

يمني برس- صنعاء- خاص

إطمأن عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي-اليوم بالعاصمة صنعاء- على صحة مستشار المجلس السياسي الأعلى وعضو الوفد الوطني المفاوض الأستاذ عبدالملك الحجري .

 

وخلال الزيارة أشاد الفريق السامعي بالرصيد الوطني الزاخر للاستاذ عبدالملك الحجري ، ودوره المتميز أثناء تواجده ضمن الوفد الوطني المفاوض ودوره كمستشار للمجلس السياسي الأعلى ..

وقال الفريق السامعي زيارتنا للإستاذ عبدالملك الحجري للإطمئنان على صحته، وهذا أقل واجب علينا تجاه هذه الشخصية القياديه والوطنية التي لها حضورا لافتا في كل المناصب والمواقع التي تقلدها والمهام التي كلف بها خلال مسيرته النضالية والتي كان لها أبرز الأثر على مستوى الوقوف في الصف الوطني ضد كل قوى العدوان .

موكدا حرص المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ علی الوقوف إلى جانب الأستاذ الحجري ومساندته في أحلك الظروف والأحوال بإعتبار ذلك واجب لن يوفيه الجميع حقه نظير ما قدمه ويقدمه للوطن الآن .

 

من جانبه عبّر الأستاذ عبدالملك الحجري عن عميق شكره لهذه الزيارة من قبل عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي ، ومثمنا في الوقت ذاته على الدور الانساني للفريق السامعي ومتابعته المستمرة للقيادات الوطنيه في مثل هذه الظروف المرضيه ، كما عبر مستشار المجلس السياسي الأعلى عن عميق شكره وأمتنانه لقائد الثوره السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على إطمئنانه المتواصل على صحته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com