المنبر الاعلامي الحر

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية بني مطر

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية بني مطر

يمني برس:

 

دشنت بمديرية بني مطر محافظة صنعاء، اليوم الاثنين، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1443 هجرية بإقامة فعالية مركزية أعقبها افتتاح معرض الشهداء وزيارة لروضاتهم بحضور رسمي وشعبي.

 

وخلال افتتاح المعرض المركزي وزيارة روضة الشهداء بالمديرية أشار الحاضرون إلى مكانة وعظمة الشهداء في نفوس أبناء اليمن الأحرار، مؤكدين أن تضحيات الشهداء أسهمت في تحقيق الانتصارات ودحر قوى العدوان والمرتزقة رغم فارق الإمكانات والتسليح.

 

 وأشادوا بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها ومازالت تقدمها قبيلة بني مطر.. منوهين إلى أن أبناء المديرية أصبحوا مثالا يحتذى به في البذل والعطاء والجود والكرم..

 

واحتوى معرض الشهداء على صور فوتغرافية للشهداء العظماء من أبناء المديرية، كما حوى المعرض مجسمات وأعمال ابداعية لخصت الصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني في وجه تحالف الشر والإجرام ومرتزقته..

 

كما قام الحاضرون بزيارة روضة الشهداء في بني مطر ووضع إكليل من الزهور وقراءة آيات من القرآن الكريم على أرواحهم الطاهرة..

 

حضر التدشين اللواء علي الكحلاني مساعد وزير الدفاع، وعضو مجلس الشورى محمد سلمان، وأمين محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيلي المحافظة أحمد الصماط وعبدالمغني داوود، ومديرا مكتبي التربية والمحافظ بالمحافظة هادي عمار  وصدام الفصيح، ومسؤول مؤسسة الشهداء صالح حمزة، وقيادة السلطة المحلية وعدد من قيادات وزارة الدفاع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com