المنبر الاعلامي الحر

التأمينات تدشن بطولة الشهيد القائد الرياضية لكرة القدم

التأمينات تدشن بطولة الشهيد القائد الرياضية لكرة القدم

صنعاء- يمني برس

دشنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، اليوم، بطولة الشهيد القائد الرياضية لكرة القدم، في نسختها الأولى.

 

وبحضور رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ شرف الدين الكحلاني ونائبه الأستاذ هيثم باصيد وعدد من قيادات العمل التأميني، انطلقت أعمال التدشين من وسط مطرح الغارة التي شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي على ميدان السبعين في امانة العاصمة صنعاء.

 

ومن محل الغارة الأمريكية السعودية بميدان السبعين أكد المشاركون في البطولة أن غارات العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة أعماله وقيامه بمهاماته في كل الأصعدة، وفي شتى المجالات.

 

ونوه المشاركون إلى أن صلف العدوان لن يزيدهم إلا ثباتاً وإصراراً على مواصلة الطريق، في حين توجه اللاعبون نحو ملعب الثورة لاستكمال فعالية التدشين من جوار الغارة التي طالت المدرجات.

 

وفي السياق قال رئيس المؤسسة مخاطباً قوى العدوان “نحن وكل موظفي المؤسسة وأبناء الشعب اليمني بشكل عام، نقف حيث تقصفون، وكلما زاد عدوانكم، ستجدوننا أمامكم شامخين أعزاء”.

 

وأضاف رئيس المؤسسة “نعدكم بأننا كما هزمناكم في المجال العسكري، سنلقنكم الهزائم في كل المجالات، وما تدشين بطولة الشهيد القائد الرياضية إلا جانباً من إصرارانا على البناء في كل المجالات”.

 

وأشار رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إلى دلالات ومعاني إقامة بطولة الشهيد القائد لكرة القدم لموظفي المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية وأبنائهم، منوهاً إلى عزم المؤسسة على إقامة المزيد من الأنشطة المختلفة والتي تسهم بشكل كبير في حشد الطاقات والجهود نحو البناء المؤسسي المتكامل.

 

وأوضح رئيس المؤسسة أن البطولة تتكون من 8 فرق رياضية تضم 90 لاعباً من موظفي المؤسسة وأبنائهم، لافتاً إلى أنشطة رياضية وتوعوية أخرى.

 

من جهتهم عبر المشاركون في البطولة عن شكرهم لقيادة المؤسسة على رعاية هذا النشاط الذي يعتبر هو الأول منذ إنشاء المؤسسة، مثمنين الجهود المبذولة والتجهيزات التي أعدتها قيادة المؤسسة لإقامة الأنشطة الرياضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com